نجح استديو التطوير البولندي People Can Fly في اكتساب ثقة اللاعبين من خلال مشاريعه السابقة التي حققت نجاحات جيدة سواء Painkiller أو Bulletstorm، في نفس الوقت شارك الاستديو في العمل على سلسلة Gears of War بالتعاون مع Epic Games ونمط Save the World في لعبة Fortnite، وتحدث المدير التنفيذي للاستديو مؤخرا عن خطط الفريق المستقبلية، والأداء التجاري لريماستر Bulletstorm الصادر في 2017.
رئيس الاستديو Sebastian Wojciechowski تحدث في مقابلة صحفية موضحا أن Painkiller وضعت الفريق على الخريطة وهو ما ترتب عليه المشاركة في تطوير Gears of War مع Epic Games ومن ثم إطلاق لعبة Bulletstorm في 2011 من نشر EA وأيضا بالتعاون مع Epic Games، وخلال تلك الفترة استطاع الاستديو إكتساب خبرات واسعة تساعدهم على تقديم ألعاب أفضل في المستقبل.
المطور أوضح أن Bulletstorm تعتبر عنوان ناجح بالنسبة لهم بعد أن تمكنت من بيع 2 مليون نسخة، حيث كان يفترض أن تحقق أرقام مقاربة لمبيعات Gears of War وهو ما لم يحدث ولكن رغم ذلك احتفظ الاستديو بحقوق اللعبة بعد الإنفصال عن Epic Games وتم العمل على ريماستر Bulletstorm: Full Clip Edition بالتعاون مع Gearbox.
الآن يمتلك استوديو الفريق 3 فروع مختلفة يعملون جميعا على مشروع AAA جديد بالتعاون مع Square Enix، ورغم أن الملكية الفكرية للعنوان غير واضحة بعد، إلا أن المدير التنفيذي أوضح تمتع الاستديو بحرية كبيرة عندما يتعلق الأمر بعملية التطوير، ويبدو أن هذا هو الهدف الرئيسي خلف التعاون مع الناشر الياباني.