الرئيسية / أخبار / مطور Bulletstorm يعمل على لعبة تصويب مع الناشر Square Enix

مطور Bulletstorm يعمل على لعبة تصويب مع الناشر Square Enix

Bulletstorm

استوديو People Can Fly كان المسؤول عن إحضار لعبة الأكشن والتصويب المحبوبة Bulletstorm. وكما علمتم العام الفائت، وقع المطور البولندي اتفاقًا مع الناشر Square Enix للعمل على لعبة جديدة. أما الآن، فها هو ذا يجدد التأكيد على تعاونه مع الناشر الياباني مع التلميح إلى كونها لعبة تصويب من منظور الشخص الأول.

وبغية تسهيل عملية إنتاج هذا العنوان المجهول، أعلنت الشركة عن افتتاح استوديوين إضافيين – أولهما في المملكة المتحدة البريطانية، والثاني في بولندا تحت اسم People Can Fly Rzeszow.

ومن الواضح أن الفرع البريطاني كان يعمل بشكلٍ هادئٍ منذ سبتمبر من العام الفائت، كما أنه يضم عددًا من موظفي Ubisoft السابقين بجانب أصحاب الخبرة في هذه الصناعة. وعلى الجانب الآخر، يضم الفريق في المقر البولندي ما يقرب من 30 شخصًا، عمل معظمهم على Sniper: Ghost Warrior كما أنهم يعاونون المقر الرئيسي للمطور في العاصمة Warsaw.

ومع دمج الاستوديوهات الثالثة، يتواجد الآن أكثر من 150 مطورٍ للعمل على لعبة تصويب ضخمة جديدة كليًا بالتعاون مع الناشر Square Enix.

يُذكر أن Bulletstorm: Full Clip Edition انطلقت العام الفائت على PC و PS4 و Xbox One.

شاهد أيضاً

Rocket League

Rocket League تتصدر مبيعات متجر اكسبوكس بعد توافرها بمكتبة Game Pass

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن انضمام لعبة Rocket League لمكتبة ألعاب خدمة Game Pass ويبدو بأن هذا الأمر جعل اللعبة تتصدر قوائم مبيعات اكسبوكس.