أخبار

إشاعة: Bloodborne قادمة فعلاً للحاسب – ونسخة محسنة للـPS5

يوم أمس كان من المفترض أن يشهد حدث كشف مستقبل ألعاب PS5 لكن مع الآسف تم تأجيله بسبب الأحداث في أمريكا، وهذا يبدو بأنه تسبب في بدء انتشار الإعلانات التي كان من المفترض أن نشهدها أمس وواحدة منها تخص اللعبة الأسطورية Bloodborne

حيث ذكرت اليوم عدة مصادر أخباراً تتعلق بهذه اللعبة، بداية تحدث Wario64 مسرب الأخبار الشهير ليقول عبر تويتر بأنه يمكن للاعبين من ملاك الحاسب الانتظار بعض الوقت ليتمكنوا من تجربة اللعبة على جهازهم دون الحاجة لاشتراك PS Now.

بعدها دخل المسرب Sloth Mom على الخط ليؤكد بأنه بالفعل اللعبة ستصدر للحاسب وفق معلومات وصلته من مصدر موثوق، وهو لديه ثقة كبيرة بالشركة التي تعمل على هذا البورت أي نقل اللعبة للحاسب فهي لن تخيب الآمال.

من ناحية أخرى ذكرت التسريبات اليوم بأن سوني تحضر كذلك لنسخة ريماستر من اللعبة ستطلقها لجهاز PS5 وأضاف المسرب Sloth Mom بتغريدة أخرى بأنه ما كان من المفترض أن يتم الكشف عنه يوم أمس هو إصدار Bloodborne Remastered / HD لكل من جهازي بلايستيشن 5 والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق