أخبار

إضافة Operation Absolute Zero تجلب محتوى مجاني ضخم للعبة Black Ops 4

أعلنت Activision و Treyarch اليوم على موسم محتوى جديد ينطلق يوم الثلاثاء ديسمبر 11 لجميع لاعبي PS4 (تتبعها المنصات الأخرى لاحقاً). عبر جميع الأنماط، يتضمن المحتوى الجديد – وليس محدوداً – على التالي:
 
· اختصاصي جديد – سيستطيع اللاعبين إعادة برمجة مسار المعركة مع Zero, اختصاصية جديدة يمكن استخدامها في أنماط اللعب الجماعي و Blackout. يمكن لـZero إعاقة و تمويه الأعداء بأدوات تهكير قوية في اللعب الجماعي، مغيرة مجرى المعركة في اللحظات الحرجة. يمكن للاعبين بفتح استخدام Zero بإكمال أول درجة من السوق السوداء المحسنة والمسارعة في استكشاف عتادها وقدراتها الجديدة.
 
· مواقع وتحديثات جديدة كلياً في Blackout – Hijacked هي الوجهة الجديدة في Blackout, مستوحاة من الخريطة الكلاسيكية من Black Ops II. سيستطيع اللاعبين تجميع العتاد من سفينة فاخرة للتجهز لحرب نيران ومهاجمة الأعداء في طريقهم للدائرة النهائية. بالإضافة، يمكن للاعبين الصعود متن عربة مدرعة جديدة تدعى ARAV عند وصولهم للشط.
 
· تحديث جديد للزومبي – مجموعة جديدة من الإضافات ستجد مكانها في طور الزومبي, من ضمنها Daily Callings, و هي عبارة عن تحديات تكسب لاعبي الزومبي نقاط XP إضافية و Nebulium Plasma عند إكمالها. سيمكن اللاعبين من متابعة Zombies Barrack للتحدي اليومي لتوسيع غنائمهم, رفع مستوياتهم بشكل أسرع, و صنع المزيد من الـElixirs و Talismans لتحطيم أرقام قياسية جديدة.
 
· سوق سوداء محدث وعتاد جديد – تجلب Operation Absolute Zero معها سوق سوداء محدثة تجعل اللاعبين كسب الأمتعة بطرق محسنة. بالإضافة, Assault Rifle و SMG سريع الإطلاق سيتم إضافتهم إلى مجموعة العتاد اللتي يمكن الاحتياز عليها من تيار Contraband فقط من خلال اللعب. يمكن أيضاُ للاعبين تجميع ملابس, اكسسوارات مشخصة, شخصيات جديدة للاستخدام في Blackout, و أسلحة melee خاصة مغلفة كالهدايا لمواكبة الأعياد.
 
· فعالية جديدة للاحتفال بموسم الأعياد – بعد وصول Operation Absolute Zero, ستأتي الاحتفالات لطور Blackout مع عتاد موسمي يمكن استحواذه من الغنائم, و رمي كرات الثلج في Blackout مما يجعل اللاعبين يشنون هجوم احتفالي على أعدائهم.
 
يذكر أن أخر التقارير حول اللعبة أكد عدم تأثر مبيعاتها بغياب طور اللعب الفردي في نسخة هذا العام.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق