الرئيسية / أخبار / مبيعات Call of Duty: Black Ops 4 لم تتأثر بغياب طور اللعب الفردي

مبيعات Call of Duty: Black Ops 4 لم تتأثر بغياب طور اللعب الفردي

Black Ops 4رغم الانتقادات العديدة التي تعرضت لها Call of Duty: Black Ops 4 قبل إطلاقها بالأسواق بسبب التخلي عن طور اللعب الفردي لأول مرة واستبداله بطور الباتل رويال Blackout، وفي ظل وجود توقعات بانخفاض مبيعات اللعبة بناءا على هذا الأمر، إلا أن جميع النتائج تشير لعكس ذلك.
 
تقرير Comicbook أوضح تمكن لعبة التصويب من احتلال صدارة مبيعات ألعاب الفيديو في أمريكا في شهر أكتوبر متفوقة على Red Dead Redemption 2، في حين أن تقرير NPD أكد أن عائدات اللعبة تحتل ثامن أعلى معدل في تاريخ ألعاب الفيديو منذ بدء العمل على تقارير NPD الشهرية بخصوص مبيعات الولايات المتحدة الأميركية في عام 1995.
 
Call of Duty: Black Ops 4 لم تستغرق فترة طويلة قبل أن تصبح أكثر لعبة مبيعا طوال العالم، وثاني أعلى لعبة مبيعا في آخر 12 شهر خلف الجزء السابق WII، في حين أن Mat Piscatella العامل بالمؤسسة السابق ذكرها أوضح عبر تويتر أن غياب طور القصة لم يؤثر بالسلب على مبيعات اللعبة، بل بالعكس ترتفع المبيعات الفيزيائية والرقمية عاما تلو الأخر.

 
نجاح Black Ops 4 كان مدويا لدرجة تحقيق اللعبة عائدات أضخم في شهر أكتوبر مقارنة بالعنوان الأكثر شعبية في العالم حاليا Fortnite.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...