أخبار

حدث الهالويين انطلق في Black Ops 4 اليوم على بلايستيشن 4

Black Ops 4استطاعت أكتيفجن أن تحقق النجاحات مع لعبتها الممتازة Black Ops 4 بعد أن قدمت تنوعاً في أطوار اللعب سواء التنافسي أو الزومبي أو الباتل رويال الشهير، وبعد هذا النجاح كان لابد من أن يقوم المطور بدعم اللعبة وإضافة مزايا جديدة لها.

فيوم أمس أطلق المطور إضافة السوق السوداء للعبة، واليوم أعلن عن قدوم أولى الأحداث لهذه اللعبة عبر السوق السوداء وهو حدث خاص يأتي بمناسبة عيد الهالويين، والذي سيتاح بدء من اليوم لملاك بلايستيشن 4 وهو يحوي عناصر مستوحاة من أجواء الهالووين وعدد من الحركات الإيمائية التي يمكن استخدامها في أطوار اللعب الجماعي والباتل رويال.

هذا ونذكر بأن لعبة Black Ops 4 متاحة حالياً على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وكانت اللعبة قد نالت تقييم “لعبة ممتازة” من قبلنا وهذه زيدة تجربتنا لها:

برأيي أن Black Ops 4 أفضل جزء للسلسلة من فترة طويلة جدا. فالتغييرات على طور تعدد اللاعبين أضافت روحًا جديدة وعمقًا جديدًا للعبة، ولكن الأهم أنها لازالت تحافظ على هويتها الأساسية. طور الزومبي بقصته الجديدة ومحتواه الضخم يعطي عشاقه تجربة طويلة وعميقة منذ وقت الإصدار، وطور بلاك اوت الممتع والذي يستفيد من أهم وأشهر عناصر السلسلة لصنع تجربة فريدة، هذا كله يجعل منه أحد أهم أجزاء السلسلة بالفترة الأخيرة. لعل أكبر مشكلتين باللعبة هي إزالة طور القصة التقليدي ونظام الإضافات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق