الرئيسية / أخبار / استوديو Bethesda يبحث عن مطورين ربما لـThe Elder Scrolls 6 أو Starfield

استوديو Bethesda يبحث عن مطورين ربما لـThe Elder Scrolls 6 أو Starfield

قبل أيام تم الكشف عن افتتاح بيثيسدا لاستوديو تطوير جديد بولاية Texas الامريكية يقوده  Doug Mellencamp المخرج التقني للعبة  DOOM.

ومع افتتاح أي استوديو جديد من الطبيعي أن يتم الإعلان عن حاجة الشركة لمزيد من المطورين، واليوم بحسب تقرير تم نشره علمنا بأن بيثيسدا طلبت مصمم مراحل للاستوديو المفتتح حديثاً، ومن مهام هذا الموظف تقديم قصص ومهمات وتصميم الحوارات للعبة التي يعملون عليها، كما ورد في نص طلب التوظيف عبارات مثل “سرد قصصي ممتع” و “كتابة الحوارات”.

وبحسب التقرير فإن هذه المتطلبات تشير إلى أن بيثيسدا تريد العمل على تخطي نقاط الضعف التي تعاني منها الشركة ويتم انتقادها عليها دائماً لناحية السرد القصصي والحوارات، كما توقع التقرير بأن يكون المشروع الذي يتم العمل عليه حالياً هو Starfield أو The Elder Scrolls 6.

وبالحديث عن هاتين اللعبتين كان قد انتشر العام الماضي تسريبات حولهما حينما ذكر  مسرب الأخبار 4Chan بأن لديه معلومات تؤكد بأن بيثيسدا تعمل على لعبة بعنوان Starfield وهي هي لعبة خيال علمي و أربي جي ذات عالم مفتوح من منظور الشخص الأول ولكنه آنداك توقع صدورها في 2017 وهذا ما لم يحدث، كما أشار إلى أن  The Elder Scrolls 6 مازالت بمرحلة ماقبل الإنتاج وتوقع طرحها في 2023.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.