E3 2017أخبار

تسريبات عن مشاريع بيثيسدا وإعلاناتها في E3 2017، ضمنها لعبة Starfield

 

بيثيسدامع اقتراب معرض E3 2017 تكثر الشائعات والتسريبات المتعلقة بالألعاب لاسيما تلك التي لم تعلن عنها الشركات بعد، واليوم كنا مع تسريبات تخص شركة بيثيسدا التي ستقيم مؤتمر صحفي على هامش فعاليات المعرض يوم 12 يونيو الساعة 5 صباحاً بتوقيت السعودية.

مصدر هذه التسريبات هو مسرب الأخبار 4Chan الذي ذكر بأن لديه معلومات تؤكد بأن بيثيسدا ستعلن خلال مؤتمرها عن لعبة جديدة بعنوان Starfield ونذكر هنا بأن ZeniMax (الشركة الأم لبيثيسدا) كانت قد سجلت علامة تجارية قبل بضعة سنوات باسم Starfield وأعادت في أبريل العام الماضي تسجيلها للمرة الرابعة ولكن هذه المرة تحت خانة ألعاب الجوال حيث كانت من قبل مسجلة ضمن خانات العاب الحاسب والأجهزة المنزلية.

وبالعودة لتسريبات اليوم ذكر 4Chan أن هذه اللعبة بدأ التخطيط لها بالعام 2008 عند إصدار Fallout 3 وانتقلت لمرحلة ماقبل الإنتاج بعد طرح The Elder Scrolls V: Skyrim بالعام 2011، ولم يتم نقلها لمرحلة التطوير الفعلية إلا بعد الانتهاء من تطوير إضافات Fallout 4.

وتابع المسرب حديثه بالقول أن Starfield هي لعبة خيال علمي و أربي جي ذات عالم مفتوح من منظور الشخص الأول، وهي كما يبدو ستكون لعبة تقع أحداثها بالفضاء حيث تم ذكر وجود عدة كواكب وستضم 5-10 أعراق مختلفة وربما تكون بيثيسدا تسعى لتقديم شيء مشابه للعبة  Mass Effect.

وبالنسبة لخطط بيثيسدا الأخرى للمعرض كشف 4Chan أننا سنشهد الإعلان عن Fallout 4 VR،  وبالنسبة للمشاريع القادمة ذكر المسرب بان الشركة تعمل حالياً على تطوير Skyrim VR ولكنه غير متأكد من أنها ستعلن عنها بالمؤتمر هذا العام أم لا،  كما أضاف بأن بيثيسدا تتعاون مع HBO لإنتاج لعبة مستوحاة من Game of Thrones والتي ستصدر بعد Starfield.

علاوة على ذلك تعمل بيثسدا بحسب المسرب على The Elder Scrolls 6 وهي مازالت بمرحلة ماقبل الإنتاج والتي ستجري أحداثها في Akavir  وستضم أضخم عالم مفتوح قدمته الشركة بتاريخها كما أنها تخطط وتضع الأفكار للعبة The Elder Scrolls 7 التي ستجري احداثها في قارة Tamriel، وختم 4Chan هذه التسريبات بنشر مواعيد طرح مشاريع بيثيسدا الجديدة وهي:

  • Starfield – 2017
  • Game of Thrones – 2020
  • The Elder Scrolls 6 – 2023
  • New Fallout – 2025
  • The Elder Scrolls 7 – 2030

طبعاً هذه المعلومات تبقى بخانة الشائعات حتى يتم تأكيدها من قبل الشركة، ونحن بالطبع بانتظار E3 2017 لنتعرف على مشاريع بيثسدا المقبلة بشكل رسمي، ولكن إلى  ذلك الحين شاركونا آرائكم حول تسريبات اليوم.

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق