أفضل ألعاب 2018مقالات

أفضل قصة (أفضل العاب 2018)

الفائزة بجائزة أفضل قصة هي Red Dead Redemption 2

جائزة أفضل قصة في لعبة هي جائزة تعطى للعبة التي قدمت قصة ممتعة وجديدة ومن النوع الذي يجعلك تفكر وتتفكر فيها كثيراً خلال وحتى بعد اللعب، وأيضاً للعبة التي تقدم قصتها بطريقة ممتازة. فوجود العاملان مهم.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل قصة:

  • God of War
  • Red Dead Redemption 2
  • Celeste
  • Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age

لعل أكثر مايميز قصة God of War هذه السنة هو أسلوب الطرح. اللقطات السينمائية تشرح لك القصة الرئيسية التي تخوضها، والحوارات أثناء التنقل في عالم اللعبة تكشف لك بعض ما حصل في الماضي، والاستكشاف يكشف لك الجزء الآخر. بالإضافة لعلاقة كريتوس بإبنه أتريوس وبنائها عن طريق الأحداث والحوارات اللاتي صنعن قصة لا تنسى ومن أجمل قصص هذه السنة.

لعبة Celeste قد تبدو مثلها مثل أي لعبة منصات أخرى لكن قصتها ودوافع تسلق Madeline للجبل تبث فيك الفضول. مبدئيا السبب هو لإثبات نفسها بأنها تستطيع تنفيذ أي أمر تريد تنفيذه، لكن مع تعمقك تتضح لك عوامل أخرى تواجهها. تسلقها للجبل أشبه للمجاز التي تحاول التخلص منه أو تتقبله. المشاكل التي تواجهها هي مواضيع يعيشها كل إنسان وطريقة وضعها في اللعبة جعلها تجربة جميلة الجميع يستطيع بالارتباط بها.

قصة Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age تتميز بأكثر من عنصر، لكن ما جعلها فاخرة هو تقديم قصة مرضية لجميع اللاعبين. إذا كان هذا هو أول جزء لك في السلسلة فستعيش تجربة ثرية ستخوض بها قصة شاملة، وقصص مصغرة لشخصيات مختلفة تركز عن ماضيهم والدوافع التي تشجعهم للمغامرة. إذا كنت عاشق لهذه السلسلة فهذا الجزء سيبدأ بوضع النقاط للحظات متصلة بالماضي السلسلة حتى آخر لحظات اللعبة. المثير في هذا الجزء هو بأن الفريق وجد طريقة لصنع قصة يسترجع فيها عشاق السلسلة ذكرياتهم بدون نفر اللاعبين الجدد.

عندما نتحدث عن أفضل قصة فنحن نتحدث عن تركيبة متكاملة من شخصيات وحوارات وكتابة وإخراج وبناء للأحداث وحبكة، في Red Dead Redemption 2 نجدها تفوقت في جميع النواحي. العودة لمعرفة ما جرى لعصابة Dutch وعيش أحداث العصابة مع John، شخصية Arthur Morgan ذات الأداء المتميز والقوي، ترابط الشخصيات ببعضها في أتفه الأمور ومشاهدة ردود أفعالهم، كتابة حوارات تصل وقد تتفوق على مستوى الأفلام السنيمائية والأعمال التلفزيونية، قصة متكاملة بتفاصيلها وأحداثها وحبكتها تجعلنا نختار Red Dead Redemption 2 كأفضل قصة في 2018 لدينا في سعودي جيمر.

ما هي أفضل قصة للعبة في 2018 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل قصة للعبة في 2018 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق