أخبار

مسؤول بنينتندو: لعبة Bayonetta 3 قادمة بوقت أقرب مما تتوقعونه

Bayonettaمنذ الإعلان عنها في ديسمبر الماضي مازالت الأخبار حول لعبة Bayonetta 3 حصرية سويتش معدومة فلم نسمع أية تفاصيل حولها منذ ذلك الحين، مما جعل البعض يسأل أين وصل فريق Platinum Games بعمله عليها.

استوديو Platinum Games أكد في أكثر من مناسبة بأن عملية التطوير تجري وفق ما هو مخطط لها، لكن الكثير يقول بأنه مازال أمامنا وقت طويل حتى ترى هذه اللعبة النور، إلا أن مسؤول بقسم التسويق في نينتندو أمريكا أحب اليوم أن يطمئن عشاق اللعبة، حيث ذكر Bill Trinen بأن الفريق ورغم كشفه قبل أيام عن مشروع Astral Chain فإن هذا لن يتعارض مع عملية تطوير Bayonetta 3 التي تحقق تقدماً.

وكان لافتاً قوله بأن تلك اللعبة الأخرى قادمة في وقت أقرب مما يتوقعه الناس، بوقت لاحق من هذا العام، وهذا قد يفسره البعض بأنه تلميح من مسؤول الشركة باحتمال طرح Bayonetta 3 في النصف الثاني من 2019.

كما أعرب Bill عن سعادته بالتعاون مع فريق Platinum فهو يقدم لجهاز سويتش تجارب لعب مليئة بالأكشن قلما نراها على أجهزة شركة نينتندو، مؤكداً إعجابه بلعبة Astral Chain التي كشف عنها بحلقة نينتندو دايركت قبل يومين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق