الرئيسية / أخبار / مخرج Bayonetta 3 يفسر سبب حصريتها للسويتش، ويتعهد بإطلاقها بأبهى حلة

مخرج Bayonetta 3 يفسر سبب حصريتها للسويتش، ويتعهد بإطلاقها بأبهى حلة

Bayonetta

سمعنا مؤخراً انتقادات من قبل مخرج Bayonetta 3 السيد Hideki Kamiya لمن يطالب بطرح Bayonetta 3 على بلايستيشن 4 مشبهاً إياها بحصريات نينتندو وبأن من يطالب بهذا الأمر وكأنه يطلب من نينتندو طرح ماريو على جهاز لشركة آخرى.

اليوم يبدو بأن كاميا أحب أن يسترسل أكثر في الحديث عن سبب حصرية Bayonetta 3 على سويتش، حيث ذكر بداية بأنهم عندما عملوا على Bayonetta الأولى وقعوا عقد مع سيجا وحصلوا منها على تمويل لاستكمال عملية التطوير، وحينها كانوا عبارة عن فريق حديث النشأة ولم يكونوا مأهلين لتطوير اللعبة على أكثر من جهاز.

لذا وبعد نقاشات مع سيجا توصلوا لقرار تطويرها على اكسبوكس 360 ولكن بعد ذلك قررت سيجا منح أحد شركائها الحق بتطوير نسخة بلايستيشن 3 وهي مؤخراً قررت طرح نسخة من هذه اللعبة على الحاسب وذلك كونها تمتلك حقوق اللعبة.

من ثم تابع كاميا سرد تاريخ تطوير السلسلة فانتقل للجزء الثاني الذي كان من المقرر تطويره على أكثر من جهاز لكن هذا تزامن مع مشاكل مالية لسيجا، وهنا تدخلت نينتندو وساهمت بتمويل عملية التطوير فحصلت على حقوق العنوان بالمشاركة مع سيجا، وهنا اتخذ قرار تطوير Bayonetta 2 لجهاز Wii U حصرياً.

وشكر كاميا شركة نينتندو على لطفها وتعاونها معهم، مؤكداً أنه منذ التفكير بتطوير جزء ثالث تم الاتفاق على أن يكون من تمويل نينتندو لطرحه حصرياً على سويتش، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بتمكنهم من الانطلاق بهذا المشروع متعهداً بأنه هو وفريقه سيبذلون كامل جهدهم لتكون هذه اللعبة بأبهي حلة ممكنة وتقديمها بشكل يرضي اللاعبين.

المصدر

شاهد أيضاً

Halo: Fireteam Raven

الإعلان عن لعبة Halo جديدة.. لكنها لن تتوفر على Xbox One أو PC

ينتظر عشّاق Xbox بشغفٍ الإعلان عن جزءٍ جديدٍ من سلسلة Halo المحبوبة. وفعلًا وقبل أيام، ...