Gamescom 2019أخبار

إشاعة: لعبة مطور Batman Arkham Origins قد يُعلن عنها في Gamescom 2019

منذ مدة ونحن نسمع بأن فريق التطوير WB Montreal يعمل على مشروع لعبة جديدة أثير حول هويتها الكثير من الجدل والشائعات التي قالت بأنها لعبة Batman: Court of Owls وتسريبات أخرى أشارت لانشغاله بالعمل على أثنين من ألعاب العالم المفتوح.

لكن يبدو بأن مدة الانتظار ستنتهي قريباً بحال صحت الشائعات التي انتشرت اليوم، حيث سمعنا بأن الفريق قد يكون حاضراً في Gamescom 2019 وبانه ربما يقوم بالكشف عن مشروع السري هنالك وهذا بعد أن تم رصد ظهور المشروع الخاص بالفريق في متجر أمازون.

تلك الصفحة لم تحمل سوى اسم الفريق دون بيان لاسم اللعبة أو موعد طرحها لكن رغم هذا سارع المتجر لإزالة الصفحة مما جعل الجميع يعتقد بأن موعد الإعلان عنها قريب والمتجر جذف الصفحة بسرعة لرغبته بعدم إفساد المفاجآة، ونظراً لاقتراب موعد حدث Gamescom في 19 أغسطس يعتقد بأنه سيكون المسرح الملائم لهذا الكشف خصوصاً بعد التصريحات التي أكدت وجود حفل افتتاحي سيشهد الكثير من الإعلانات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق