الرئيسية / أخبار / (تحديث): استديو WB Montreal لن يتواجد في حفل The Game Awards

(تحديث): استديو WB Montreal لن يتواجد في حفل The Game Awards

(تحديث): أكد استديو WB Montreal عدم تواجده في حفل جوائز The Game Award 2018 لإنشغال الفريق بالعمل على مشروعهم المقبل، حيث لا يسعهم الإنتظار للكشف عن اللعبة للجمهور ولكن حتى ذلك الحين يتوجب على اللاعبين الإنتظار لبعض الوقت.

الخبر الأصلي: حققت ثلاثية Batman Arkham نجاح منقطع النظير وأعادت الإهتمام لألعاب الأبطال الخارقين مجددا، رغم ذلك يعمل استديو التطوير Rocksteady على مشروع مختلف في الوقت الراهن مع عدم وجود نية لتقديم المزيد من ألعاب السلسلة في المستقبل، ولكن على ما يبدو أن استديو WB Montreal يتولى مهمة تطوير الجزء القادم وفقا لأخر التلميحات المنتشرة عبر تويتر.
 

تقرير Gamerant أوضح أن “فاليري فيزينا” مساعدة الإنتاج بفريق التطوير عبرت عن امتنانها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر للعمل مع فريق تطوير مميز، ولكن تصريحاتها لم تلفت الانتباه بقدر الصورة التي شاركتها مع متابعيها وتظهر فيها بقميص تعتليه صورة “بومة” مما أعتبره البعض تلميح للجزء القادم من ألعاب Batman.

 

في الواقع تلك الصورة مرتبطة بشكل أكبر مع سلسلة القصص المصورة Batman: Court of Owls التي عمل عليها “سكوت سنايدر” و”جريج كابوللو” وتركز أحداثها على جماعة سرية تدعى Court of Owls تعمل في الخفاء منذ فترة طويلة قبل أن يقرر اعضائها الظهور في العلن لمطاردة “بروس واين”.

 

 
فريق التطوير WB Montreal سبق له العمل على لعبة Arkham Origins التي قدمت أحداث منفصلة عن ثلاثية Rocksteady وحققت نجاح جيد، في حين أن التقارير السابقة أكدت انشغال الفريق بالعمل على أثنين من ألعاب العالم المفتوح.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...