أخبار

بانداي نامكو ترى بمتجر Epic تهديد جاد وفرصة بآن واحد لصناعة الألعاب

لابد وأنكم على دراية بكل الضجة التي تثار في كل مرة يكشف فيها Epic بأنهم وقعوا اتفاقية لنشر لعبة ما للحاسب عبر متجرهم بشكل حصري، حيث يسارع رواد ستيم لمهاجمة الفريق بشراسة.

شركات الألعاب بعضها مؤيد لتوجه ايبك وداعم له مثل يوبيسوفت ولكن البعض الآخر غير موافق على هذا مثل مطور Darq الذي رفض طرح لعبته حصرياً عبر Epic، واليوم تم سؤال Hervé Hoerdt نائب رئيس Bandai Namco أوروبا عن رأيهم بمتجر ايبك.

Hoerdt  قال بأنه هنالك شقين لجوابه فهم يرون بأن متجر ايبك يمثل فرصة لصناعة الألعاب ويساهم في نمو السوق فهم مع باقي الشركات كانوا بحسب تعبيره يسبحون بنفس البركة لسنوات عدة وهذه البركة مكونة من 200 إلى 300 مليون لاعب، ووجود رؤية بأن يتم التوجه إلى نحو 2 مليار لاعب هو أمر مثير للحماس بحق.

لكن بنفس الوقت هم ينظرون إليه أيضاً بأنه تهديد جاد، فهم غير مهتمين بالدخول بهكذا نوع من الشراكات التي يطلبها ايبك رغم بأن التعامل معهم جذاب بسبب الربحية الأكبر التي تنتج عن هذه الصفقة لكن هم غير مستعدين لتلبية شرط ايبك بالحصرية فتركيزهم على اللاعب وإيصال ألعابهم لأكبر شريحة ممكنة من اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق