أخبار

لماذا رفض مطور Darq طرح لعبته حصرياً عبر متجر Epic؟

في الوقت الذي نشهد فيه تسابق الشركات لعقد اتفاقيات مع Epic لطرح ألعابها عبر متجرهم برز مطور مؤخراً أعلن عن قراره للسباحة عكس ذلك التيار وهو مطور لعبة الرعب Darq

حيث كشف فريق Unfold Games أنه رفض عرض سابق من ايبك لطرح لعبته عبر المتجر بشكل حصري رغم أن هذه الصفقة كانت ستضمن له عائدات جيدة ومبلغ كبير من المال بالنسبة له، لكن ما هي أسباب هذا الرفض؟.

اليوم Wlad Marhulets من فريق التطوير أوضح ذلك عبر قوله بأنهم رفضوا الصفقة لأن العرض جاء بعد إعلانهم عن موعد طرح اللعبة عبر منصة ستيم بأيام فقط واتخاذه قرار طرحها بشكل حصري عبر متجر ايبك كان سيؤذي سمعته ويؤثر على مصداقيته أمام اللاعبين.

المطور فضل الحفاظ على وعده للاعبين ومصداقيته أمامهم على أن يحقق عائدات أعلى عبر الرضوخ لشروط ايبك معتبراً أن المصداقية أمر مهم جداً في صناعة الألعاب، كذلك تمنى المطور على ايبك أن يسمح للمطورين المستقلين ببيع ألعابهم عبر متجر ايبك دون عقود الحصرية كما يفعلون مع الألعاب الضخمة وأن تتيح الخيار للاعبين بالإستمتاع بالألعاب في أي متجر يرغبون به.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق