مقالات

إليكم اختياراتنا لأهم الألعاب القادمة في شهر أغسطس 2020

مع اشتداد لهيب حرارة الطقس في شهر أغسطس نرى أنه بهذا الشهر عادة يكون هناك برودة في الإصدارات، حيث تقل نسبة الألعاب الضخمة التي تطرح في هذا الشهر بسبب رغبة الشركات بالتركيز على طرح ألعابها في الأشهر الثلاث الأخيرة من العام. لكن هذا لا يعني أنه ليس هناك إصدارات تستحق التجربة، دعونا نعرفكم على أبرز الألعاب التي اخترناها لكم من ألعاب شهر أغسطس.

Fall Guys: Ultimate Knockout

  • تاريخ الإصدار: 4 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC، PS4

ابق واقفًا على قدميك في سلسة تحديات غريبة لا يصمد منها إلا فائزًا واحدًا في هذه اللعبة الغنية بالألوان من ألعاب اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت التي تتسع لمئة لاعب. خُض غمار التحديات الجامحة ضد 99 منافسًا آخرًا في لعبة مضامير اجتياز العقبات للاعبين المتعددين تتسم بالفوضى.

اختبر معدنك الحقيقي في تحديات عنيفة مفتوحة للجميع أو للعب التعاوني حيث لن يصل إلى الجولة التالية إلا الفريق الفائز. شُقَّ طريقك محطمًا وقافزًا ومراوغًا عبر عقبات مثيرة للضحك قائمة على الحركات الفزيائية، واستمتع بأجواء من تحطيم الأبواب إلى ركوب لوح تزلج كبير والسباق به عبر الجبال المليئة بالفخاخ. هي لعبة جماعية من تطوير استوديو Mediatonic ونشر Devolver Digital. من المقرر أن تتوفر في الرابع من أغسطس على PS4 إلا أنك ستحصل عليها مجانًا مع إطلاقها.

Horizon Zero Dawn

  • تاريخ الإصدار: 7 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC

العنوان الجديد كلياً الذي أبهر ملاك بلايستيشن 4 بجمال عالمه وغرابة تركيبته ما بين العودة بالبشرية للعصور الحجرية أو ما يشبهها وبين التطور والآليات المستقبلية. مزيج هجين كان له سحر خاص أسرنا بمغامرة جميلة مع ألوي. الآن حان الوقت لملاك الحاسب بأن يجربوا هذه التحفة التي أنصح شخصياً الجميع بعدم تفويتها. لاسيما أن نسخة الحاسب ستتمتع بعدد من المزايا الحصرية، المتمثلة في دعمٍ لشاشاتٍ ثلاثية “Ultra-Wide” ومعدل إطارات مفتوح وخيارات رسومية واسعة. هذا فضلًا عن تحسينات رسومية كبيرة على الإضاءة والألوان، ناهيك من توفير خياراتٍ لتعديل وضبط التحكم وقياس الأداء. ولا ننسى وجود توسعة The Frozen Wilds وعناصر Carja Storm Ranger Outfit و Carja Mighty Bow. وحزمة Carja Trader Pack. وعناصر Banuk Trailblazer Outfit و Banuk Culling Bow.

Fast & Furious Crossroads

  • تاريخ الإصدار: 7 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC، PS4 ،Xbox One

استعد لمغامرة سينمائية عالية المخاطر في فصل جديد في ملحمة Fast & Furious بينما تنضم إلى العائلة لمطاردة نقابة إجرامية دولية وإيقاف خططهم، ثم العب على الإنترنت مع أصدقائك وقم بإنشاء طاقمك الخاص للعمل في طور اللعب الجماعي لإثارة الفوضى. طور القصة في Fast & Furious Crossroads يساهم في توسيع عالم Fast & Furious حيث يقوم Vin Diesel و Michelle Rodriguez و Tyrese Gibson بإعادة تمثيل أدوارهم مثل Dom و Letty و Roman وخوض سباقات لا تنسى في العديد من المناطق المميزة حول العالم مثل المغرب وأثينا وبرشلونة.

المطور يعدنا بقصة شيقة مليئة بمشاهد الأكشن السريعة ومطاردات السيارات بأسلوب يتبع نسق الأفلام، وتقدم مجموعة من الأبطال والسيارات والمعدات. اللعبة ستحافظ على العناصر الأساسية التي اشتهرت بها سلسلة الأفلام بدء من الممثلين حتى القصة المحبوكة جيداً إلى السيارات السريعة والأكشن والمثير وحتى تسليط الضوء على العلاقات بين الشخصيات.

EA Sports UFC 4

  • تاريخ الإصدار: 14 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PS4, XBO

العاب الفنون القتالية EA Sports UFC ستعود لنا مع الجزء الرابع الذي يحمل معه مزايا محسنة وتطويرات مقارنة بالأجزاء السابقة سواء على الصعيد التقني أو إضافات عناصر اللعب. اللعبة مخصصة للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية ولن تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي.

Microsoft Flight Simulator

  • تاريخ الإصدار: 18 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC

إذا كان حلمك يوماً ما أن تصبح ربان طائرة فإن هذه اللعبة هي خير من سيجعلك تعيش ذلك الحلم بشكل مدهش. بعد 14 عام تعود هذه السلسلة من جديد بجزء من تطوير Asobo Studio الذي اعتمد على محرك جديد لتطويرها، بحسب المطور فإنه قام بتضمين كافة المطارات حول العالم ويشمل ذلك 37000 مطار تم تعديلها يدويًا و 80 من المطارات الأكثر زيارة على هذا الكوكب والتي سيتم إعادة تصميمها بعناية ودقة فائقة. وتخيلوا أنها ستقدم كوكب الأرض بالكامل بخريطتها نعم هذا صحيح! ولضخامتها فهي ستتاح عبر 10 أقراص DVD مزدوجة الطبقة ويمكن القول أنها الطريقة المثالية للدخول في عصرٍ جديدٍ لمحاكاة الطياران.

Captain Tsubasa: Rise of New Champions

  • تاريخ الإصدار: 28 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC، PS4 ،Switch

عشاق الكابتن ماجد رفيق الطفولة ينتظرون بشوق لعبة كرة القدم الأكشنية الخاصة به من تطوير  Tamsoft والتي ستقدم لنا فرصة لنعيش هذه المغامرة. تتميز لعبة كابتن تسوباسا – نهوض الأبطال الجدد برسومات شخصيات الأنيمي المعروفة مع امكانية اللعب بها مع تقديم أوضاع متعددة للعبة لإبقاء مشجع كرة القدم على أرض الملعب وخارج المقعد. وهي تضم طور قصة Episode of Tsubasa نعيش فيه مع الكابتن ماجد مغامرة يسعى فيها لإيصال فريقه Nankatsu إلى الفوز بكأس البطولة الوطنية. وهو سيكون مختلف ما بين لاعب وآخر حسب سير الأحداث، عموماً إذا أردتم التعرف أكثر على اللعبة يمكنكم الاطلاع على مقالنا هذا حول تفاصيل أسلوب اللعب.

Project CARS 3

  • تاريخ الإصدار: 28 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC، PS4 ،Xbox One

استعد لرحلة القيادة النهائية خاصتك “Your Ultimate Driver”. امتلك ورقِّي وخصِّص المئات من سيارات الطرق وسيارات السباقات الشهيرة. أضف لمستك الشخصية على بطل اللعبة، وبعدها خُض السباقات في مواقع عالمية مذهلة. ومع هذا الجزء تم تحسين استجابته مع كون الخصائص المساعدة للتحكم أقل تأثيرًا وتبقي للتحكم حريته، وكذلك تم تحسين الذكاء الاصطناعي ليكون أكثر ثباتًا وواقعيةً بحيث يقدم تحديًا بدون أن يكون غير عادلًا. السيارات تضم أكثر من 40 سيارة جديدة و13 حلبة بأحوال مناخية مختلفة (لمجموع أكثر من 200 سيارة و140 حلبة عالمية) وبدون أي مشتريات داخل اللعبة.

Final Fantasy Crystal Chronicles: Remastered Edition

  • تاريخ الإصدار: 28 أغسطس 2020
  • الأجهزة: Switch, PS4, iOS, Android

بعد 17 عاماً من صدور اللعبة على الجيم كيوب سنحصل على نسخة الريماستر المحسنة. فكرة اللعبة الأساسية تعتمد على اللعب التعاوني لأربعة لاعبين على الشاشة. هذه النسخة تقدم رسوماً أفضل وإضافة خيار اللعب التعاوني عبر الشبكة بدل المحلي على نفس الشاشة. أيضاً تم زيادة الخنادق وإعادة تلحين الموسيقى والتمثيل الصوتي للشخصيات ولاننسى أنها ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات.

Wasteland 3

  • تاريخ الإصدار: 28 أغسطس 2020
  • الأجهزة: PC، PS4 ،Xbox One

كان من المفترض أن تأتينا اللعبة في 19 مايو الماضي لكن تم تأجيلها لأغسطس بسبب جائحة “كورونا” التي أصابت العالم أجمع وتَسبب في إلزام المطورين والجميع بالعمل من منازلهم. وقتها المسئول عن عملية التطوير أعلن أن الفريق يريد أن تحظى اللعبة بإطلاق مميز لعنوان وضعوا قلوبهم فيه مما جلب لنا هذا التأخير تحسينات كبيرة مثل إضافة المزيد من المشاهد والممثلين الصوتيين زمن اللعبة يدور في ما بعد نهاية العالم المستوحى من الثمانينيات، وقصة اللعبة ستقع في المناطق المجمدة في كولورادو، و أنت كلاعب ستكون حارساً يحاول نشر السلام حيث تحارب التداعيات السياسية المعادية للشيوعية.

هذه كانت اختياراتنا لأبرز ألعاب شهر أغسطس، أي لعبة أنتم متحمسون لها أكثر وتريدون شرائها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق