أخبار

المعارك البحرية لن تتوفر في Assassin’s Creed Valhalla لاحقًا

بلا ريب، تعتبر لعبة Assassin’s Creed Valhalla واحدة من الألعاب الجميلة -من حيث المظهر- الصادرة هذا العام. وعلى الرغم من أن أداء نسخة PS5 يماثل بطاقة RTX 2080 تقريبًا فضلًا عن استقرارها على Xbox Series X، لا تستفيد اللعبة من قوة الأجهزة الجديدة على نحوٍ كامل. ويبدو أن Ubisoft بصدد العمل على ذلك مستقبلًا.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المُنتج Julien Laferrière والذي ألمح إلى أن العمل جارٍ على إضفاء تحسيناتٍ واسعة على لعبة العالم المفتوح والأكشن-مغامرات هذه والتي تسرى النور خلال العام التالي– 2021.

عند النظر إلى خطط ما بعد إطلاق Valhalla، كان من المهم بالنسبة لي أن تكون هنالك إصلاحاتٌ وتحسيناتٌ على جودة اللعبة وأن تكون اللعبة قادرة على الاستفادة والتفاعل مع الأجهزة الجديدة. وسنواصل العمل على ذلك بجانب إطلاق محتوى إضافي وميزات جديدة.

وفي ذات المقابلة، نفى Laferrière أن تكون المعارك البحرية ضمن المزايا أو الإضافات الجديدة التي قد تحصل عليها لعبة Assassin’s Creed Valhalla مستقبلًا ولا حتى بما يشبه ما توفر في Assassin’s Creed Odyssey.

واحدٌ من الأشياء التي اعتقدنا أنه قد ينجح في بداية التطوير ولم يكن كذلك في الأخير، هو القتال البحري. لقد اكتشفنا بالفعل أن الفايكنج لم يقوموا بمعارك بحرية كثيرة. وبينما كنا نظن أنهم ربما يطلقون سهامًا مشتعلة كما في Odyssey إلا أن الحال لم يكن ذلك. ولذا قلنا «لا يوجد بحرٌ في خريطتنا، هنالك أنهارٌ فقط.. سنعامل السفينة على أنها مركبة فحسب».

يُشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla متاحة الآن على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون» على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق