أخبار

الممثل الصوتي لبطل Assassin’s Creed Origins يؤسس استوديو ألعاب جديد

أعلن المؤدي الصوتي لشخصية Bayek من لعبة Assassin’s Creed Origins السيد «أبو بكر سالم» عن تأسيسه لاستوديو ألعاب جديد باسم Silver Rain Games.

وبحسب بيان الاستوديو الأول، سيعمل «سالم» كرئيسٍ تنفيذي لهذا الاستوديو البريطاني، بينما ستشاركه Melissa Phillips كمديرةٍ للاستوديو.

ويبحث الاثنين حاليًّا عن المواهب الجديدة للمساعدة في ابتكار سلسلة جديدة، هذا على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة النماذج الأوليَّة حاليًا.

وأوضح «سالم» قراره بتأسيس هذا الاستوديو أنه يأتي كمحاولةٍ منه «لتقديم منظور جديد على طاولة» هذه الصناعة.

Silver Rain Games هو استوديو تطوير ألعاب مستقل، مع النية لجذب جماهير جديدة لصناعة الالعاب. نحن نقدِّر المرونة ونسعى لخلق مساحة آمنة لفريقنا لاستكشاف والعثور على أدوارهم داخل صناعة الألعاب هذه الأيام.

يُشار إلى أن «أبو بكر سالم» له أعمال عديدة كمؤدٍ صوتي في ألعاب الفيديو وفي المسلسلات التلفزيونية أيضًا، ولعل أبرز وأهم ما قدمه هو دوره في شخصية Bayek في لعبة Assassin’s Creed Origins الأسطوريَّة، هذا فضلًا عن دوره في شخصية Rokhan في لعبة World of Warcraft: Battle for Azeroth الصادرة على PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق