أخبار

هل تتجه Assassin’s Creed إلى اليابان الإقطاعية في الجزء القادم؟

واحدة من أكثر السلاسل التي صدقت التسريبات والشائعات حولها طوال السنوات الماضية هي Assassin’s Creed، حيث انتشرت معلومات عن التطرق للثورة الفرنسية قبل سنوات من الكشف عن لعبة Unity، ونفس الأمر تكرر مع الحضارة المصرية القديمة في Origins، والآن للمرة الثالثة تقريبا في أخر عامين تظهر تلميحات جديدة حول إمكانية التوجه إلى اليابان الإقطاعية في الجزء القادم.

شركة يوبيسوفت سبق وأكدت عدم وجود جزء رئيسي من السلسلة في 2019، مما يعني أن الجزء القادم في 2020 قد يكون مخصص لأجهزة الجيل الجديد، ومؤخرا ظهرت تقارير مختلفة تتحدث عن أحداث اللعبة وتربط بينها وبين أحدى الصور التي ظهرت في Assassin’s Creed 3 الصادرة عام 2012، حيث تم الإشارة لثلاث حضارات مختلفة يحتمل أن تكون موقع لأحداث السلسلة المستقبلية، هذه المناطق هي اليونان القديمة ومصر الفرعونية وحضارة اليابان، وبما أن تلك الإعدادات ظهرت بالفعل في أخر جزئين، لم يعد يتبقى سوى الجزء المخصص لليابان القديمة.

تقرير Segmentnext أوضح أن وصف الصورة يشير إلى أصوات الحضارة الأولى والبشر الذين جاءوا قبلنا ليرشدونا للطريق الصحيح، وإذا صدقت تلك المعلومات، فقد يتجه الجزء القادم إلى اليابان وفقا للشعار الموجود على الصورة، ولكن في نفس الوقت سيكون من غير المنطقي التركيز على حقبة اليابان الإقطاعية بالنظر لكون المعلومات تتحدث عن الحضارات الأولى، أي قبل ألاف السنين من تلك الحقبة التي انتشرت حولها شائعات لا حصر لها سابقا.
 
بالنظر لكون مبيعات Assassins Creed Odyssey بأسبوع الإطلاق هي الأعلى بين أجزاء السلسلة على الجيل الحالي، فمن المؤكد أن يوبيسوفت لن تتوقف عن تقديم المزيد من الأجزاء مستقبلا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق