أخبار

مبيعات Assassins Creed Odyssey بأسبوع الإطلاق هي الأعلى بين أجزاء السلسلة على الجيل الحالي

Assassins Creed Odysseyإذا يبدو بأن من سبق له واعترض وهاجم يوبيسوفت عند الإعلان عن Assassins Creed Odyssey أول مرة أن يراجع حساباته الآن ويعترف بأن الشركة تمكنت فعلاً من تقديم تجربة لاقت الاستحسان.

فالدليل على كلامنا هذا كان التقييمات التي نالتها اللعبة والتي حصدت نتائج تقييم عالية، واليوم أثبتت الشركة بأن لعبتها أوديسي حققت نجاحات عالية وكانت مبيعاتها في أسبوعها الأول هي الأعلى بين أجزاء السلسلة التي صدرت على الجيل الحالي.

أي أنها صاحبة أفضل افتتاحية بين أجزاء السلسلة الأربعة الأخرى التي صدرت على هذا الجيل وهي Assassin’s Creed Black Flag, Assassin’s Creed Unity, Assassin’s Creed Syndicate,  و Assassin’s Creed Origins.

هذا وكان ولعبة Assassins Creed Odyssey قد نالت تقييم “لعبة ممتازة” من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

طريقة سرد جديدة للسلسلة تقدم لك العديد من الخيارات والقرارات التي تؤثر على مجرى القصة وعلاقاتك لكنها بطيئة نوعاً ما وتقدم لك فتات من الأحداث الرئيسية في أول 40 ساعة. العالم جميل وغني بالمحتوى والذي يشجعك باستمرار على الاستكشاف وتجربة تحديات جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق