أخبار

احصل على لعبة Amnesia A Machine for Pigs مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

بعد توفيره للعبتيّ Rising Storm 2: Vietnam و ABZU مجانًا طوال الأسبوع المنقضي، حَدَّث متجر Epic Games Store قائمة ألعابه المجانية الأسبوعية، وأعلن قدوم الدور على لعبتيّ Amnesia A Machine for Pigs و Kingdom: New Lands.

وكما جرت العادة، بمجرد إضافة اللعبتين إلى مكتبتك في أي وقتٍ من الآن وحتى الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، فستتمكن من تحميلهما ولعبهما في أي وقتٍ تشاء– فلقد أصبحا ملكك إلى الأبد.

لعبة Amnesia A Machine for Pigs

لعبة رعب من منظور الشخص الأول ستغوص بك في أعماق الجشع والسُلطة والجنون. تكفَّل استوديو The Chinese Room بتطوير اللعبة، وهو نفسه مطور لعبة Dear Esther. فيما تكفلت شركة Frictional Games بعملية الناشر، وهي نفس الشركة التي طوَّرت لعبة Amnesia: The Dark Descent.

  • للحصول على لعبة Amnesia A Machine for Pigs مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعي: اضغط هنا.

لعبة Kingdom New Lands

هي لعبة قائمة على استراتيجية صغيرة مبسطة، مزودة بالجماليات والموسيقى التصويرية الحديثة التاريخية. يتحكم اللاعبون في صراع ملكي لبناء مملكتهم من العدم عن طريق اكتشاف العالم، وتعيين رعايا مخلصين والدفاع عنها ضد الهجمات الجشعيين الليلية.

  • للحصول على لعبة Kingdom New Lands مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعي: اضغط هنا.

يُشار إلى أن الألعاب المجانية هذه تخص لاعبي أجهزة PC وحدهم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق