أخبار

بعد التشويق والتسريبات، الكشف رسمياً عن لعبة الجوالات Aliens Blackout

Aliens Blackoutسمعنا بالآونة الأخيرة الكثير والكثير من الشائعات حول مشروع لعبة Aliens الجديدة والتي قيل بأنها ستحمل اسم Aliens Blackout وستكون جزء مكمل للعبة Isolation من ثم تلا ذلك تشويق عبر الحساب الرسمي للسلسلة.

حسناً يبدو بأن التسريبات صدقت مرة أخرى ولكن بنصف الحقيقة، حيث تم الكشف رسمياً عن لعبة Alien: Blackout والتي تبين بأنها لعبة للجوالات وليست لعبة Isolation 2 كما ظن الكثير منكم، هذه اللعبة ستأتينا من شركة D3 Go! بالتعاون مع FoxNext Games و Rival Games.

في هذه اللعبة سنكون من جديد مع مغامرة لشخصية Amanda Ripley وسنحاول إنقاذها هي وأفراد طاقمها المحاصرين بسفينة  Weyland-Yutani من الوحوش الفضائية التي تغزوها، وبحسب الوصف فإن لخيارات اللاعبين دور وأثر كبير على الأحداث.

اللعبة تضم 7 مراحل يتعين فيها على اللاعب إرشاد الطاقم عبر خريطة هولوجرافية وتوجيه أوامر لهم سواء بالاختباء أو الهرب أو غيرها من أجل النجاة من تلك الوحوش.

هذا ولم يتم تحديد موعد لصدور هذه اللعبة بعد ولكنها ستتوفر على  iOS, Android, وعبر متجر تطبيقات Amazon.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق