أخبار

يبدو بأن التشويق لجزء جديد من Alien Isolation قد بدأ

Alien Isolationفي شهر نوفمبر المقبل شهدنا أنباء عن تسجيل العلامة التجارية Alien Blackout مما اعتبر بأنه مؤشر على نية  20th Century Fox الكشف عن جزء جديد يكمل Alien Isolation.

حينها ظن البعض بأن الإعلان عن هذا المشروع سيكون في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2018 إلا أن ذلك لم يحدث، لكن اليوم بدأ الحساب الرسمي لسلسلة  Alien عبر تويتر بنشر مقطع فيديو تشويقي يظهر رسالة مسجلة من قبل أحد الأشخاص وهو يستنجد وتظهر بوضوح أصوات الوحوش المعروفة بالسلسلة.

أيضاً يظهر بالفيديو زي Amanda Ripley بطلة Alien Isolation كما ترد عبارة: “ابنة، متمردة، بطلة.. قصتها تستحق أن نخبركم بها” من ثم هنالك عبارة : من هي أماندا ريبلي؟ وينتهي بالفيديو بعبارة: “اقرأ، العب، شاهد” هذه العبارة الأخيرة أربكت البعض فهنالك من قال بأنها قد تكون تلميح لقصص مصورة تكمل قصة أماندا أو ربما فيلم سينمائي، والبعض الآخر ذكر بأن كلمة العب تعني بأنها تخص لعبة فيديو.

وحسب تقارير سابقة حول مشروع Alien Blackout فإن فريق Cold Iron يريد أن يقدم بهذه اللعبة تجربة لعبة تصويب بعالم سلسلة Alien ليبتعد عما تم تقديمه في لعبة Alien: Isolation التي اعتمدت على التسلل بشكل أكبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق