أخبار

أكتيفجن: Destiny لم ترتقي لتوقعاتنا المالية، وانفصالنا عن مطورها جاء لمصلحة الطرفين

Destinyفي أوائل هذا العام صدمنا جميعاً بخبر يفيد بانفصال أكتيفجن عن مطور Destiny فريق Bungie وبأن الأخير تمكن من الاستحواذ على حقوق عنوان ديستني بالكامل والذي عاد وأكد التزامه بالعنوان ويلمح لنيته تقديم جزء ثالث منها.

اليوم وخلال اجتماع مع المستثمرين قدم Coddy Johnson توضيح لسبب انفصالهم عن بنجي حيث ذكر بأنهم لا يملكون حقوق ديستني بالأصل وهم يودون الاعتماد والتركيز على عناوينهم التي يملكونها فهي تحقق لهم مكاسب أكثر، وأضاف بأن ديستني حققت نجاح تجاري لكنه لم يكن وفق توقعات الشركة.

كما أنه مع نهاية العام تبين لهم بأنها لم تكن مساهم أساسي في عوائدهم المالية، كما أن علاقتهم مع بنجي كانت تتطلب منهم حجز بعض الموارد لصالح الفريق تلك الموارد التي كان بإمكانهم توفيرها لعناوينهم، لذا بالنهاية اجتمع الطرفان ووجدا بأن الانفصال هو أمر جيد لكليهما.

ففريق بنجي سيستطيع التركيز على عنوانه الخاص وهم سيستطيعون التركيز أكثر على ألعابهم الخاصة وسلاسلهم الضخمة وتوفير الموارد اللازمة لها بشكل أكثر فعالية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق