أخبار

مطور Destiny يؤكد التزامه بالعنوان ويلمح لنيته تقديم جزء ثالث منها

Destiny 2بعد إعلان خبر الانفصال بين أكتيقجن وفريق Bungie شعر عدد كبير من اللاعبين بالقلق على مستقبل سلسلة Destiny التي امتلك بنجي حقوقها وظهرت أسئلة عدة إن كنا سنرى جزء جديد منها أم لا.

اليوم أحب Luke Smith أن يطمئن اللاعبين على مصير ديستني حيث ذكر بأنهم ملتزمون تماماً بهذا العنوان وسيعملون بكل جهدهم على إحضار مزيد من التجارب بعالمه مستقبلاً وهم حالياً يعملون على المدى المنظور على استكمال عملية تطوير المحتويات التي سبق ووعدوا بها للجزء الثاني، وذكر بأنهم تعلموا كثيراً من أخطائهم في Black Armory وسيقومون بتجنبها بالإضافات القادمة.

بالنسبة لخطتنا على المدى البعيد نحن ملتزمون تماما بديستني، فتحن قمنا بابتكار هذا العالم وتمكنا من الاحتفاظ به وبات مستقبل العنوان بين أيدينا، غالبية أعضاء الفريق يجمعون الأفكار من أجل مستقبل السلسلة وتجارب اللعب المقبلة ويضعون أفكار لطرق اللعب والأعداء.

كما أننا نفكر الآن يما يعنيه أن تكون مطور مستقبل وأن تتولى نشر ألعابك بنفسك وبالطبع بكيف سيبدو مستقبل ديستني الآن للاعبينا.

في الختام أعرب Smith عن إيمانه بأن مستقبل السلسلة سيكون مشرقاً وبأنهم سيبنون المحتويات القادمة على أساس الماضي العريق للعبة وما تركته بنفوس اللاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق