تتوفر حاليًا نسخة Demo من لعبة Outriders على المنصات كافَّة– والتي يصل حجمها 24 جيجابايت تقريبًا. ومن بين النقاط التي نالت انتقادًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، كانت مسألة تواجد مشاهد سينمائية كثيرة بلا داعٍ أحيانًا– أو هكذا تبدو.
في لقاءٍ حضره مؤخرًا، أكَّد مخرج اللعبة Bartek Kmita أن السبب في ذلك يرجع إلى أن اللعبة قابلة للعب بما يصل إلى ثلاثة أشخاص في الطور التعاوني، وهنا ألمح إلى وجوب تواجد اللاعبين معًا في نفس القسم من أسلوب اللعب وفي وقتٍ واحد.
وبشكلٍ أوضح، إذا دخل لاعبٌ واحد عبر باب إلى منطقة جديدة، فسيحتاج اللاعبان الآخران إلى الانتقال فوريًا إلى تلك المنطقة بغض النظر عن مكان تواجدهما السابق. ولأن ذلك قد يبدو مُربكًا بعض الشيء، وضع المطور المشاهد السينمائية عند فتح الأبواب لمنح اللاعبين المنتقلين آنيًا شعورًا منطقيًا وأفضل لما حدث.
وكان مثيرًا للإعجاب انفتاح المخرج على مسألة تغيير تلك الطريقة في حال وجد فريق التطوير في People Can Fly أنها لا تروق للاعبين. وبالرغم من ذلك، قد لا يتغير أساس اللعبة خاصَّةً في ظل افتقار Outriders إلى وجود خوادم لعب مخصصة بين اللاعبين.
يُشار إلى أن الإصدار الكامل من لعبة Outriders سيتوفر في الأول من أبريل على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X/S و Xbox One و Stadia و PC. ولكن سبق للرَّفيق «صالح بازرعة» تجربتها وأكَّد أنها تتمتع بطور تعاوني ممتع وأسلوب لعب مسلٍ وسلس. ولا تنسَ قراءة مقال «كل ما تحتاج معرفته عن «أوتسايدرز» لعبة People Can Fly القادمة» لمزيدٍ من التفاصيل حول اللعبة، على موقعنا.