Keiichiro Toyama هو مبتكر ألعاب Silent Hill الذي غادر مؤخراً استوديو SIE Japan Studio كي يؤسس فريق تطوير جديد.
ذلك الاستوديو يحمل اسم Bokeh Game Studio وكنا قد سمعنا سابقاً بأنه يعمل على تطوير مشروع جديد كلياً للعبة مغامرات ستصدر على كل المنصات وبنفس حجم مشاريعه السابقة. كما ذكر بأن تطوير اللعبة سيحتاج إلى عامين أو ثلاث.
اليوم وفي مقابلة مع IGN سمعنا بأنه وعلى الرغم من كونه أمضى 20 عاماً بالعمل كمطور طرف أول لسوني إلا أن مشروعه الجديد سيصدر لمنصات متعددة وهو يطوره الآن على PC كمنصة أساسية. ويأمل أن يتمكن من طرح اللعبة لأكبر عدد ممكن من الأجهزة المنزلية.
وعند سؤاله عن توجهاته مع هذا المشروع وإن كان سيكون لعبة رعب مثل Silent Hill أو يميل أكثر لنمط الأنمي المتبع في Gravity Rush أجاب بأن مشروعه يحمل طابع الرعب ولكنه لن يكون مخصص للهاردكور. بل هي لعبة أكشن مغامرات بطابع مرعب، وصفها بأنها ستعجب محبي ألعابه السابقة وستتضمن ستضم محتويات قتالية وقصصية معاً. المشروع مازال في بداياته وهم الآن بمرحلة إنجاز النماذج الأولية وقد وضعوا 2023 كعام مستهدف لطرح اللعبة.
وأخيراً ذكر Toyama بأنه استلهم الكثير من استوديو genDESIGN فلقد سمع من Fumito Ueda الكثير عن خبراته واستفاد من كلامه كثيراً ويرغب بالسير بنفس المنهج الخاص بـ Ueda الذي سمعنا في أغسطس 2019 بأنه هو الآخر يبحث عن ناشر لمشروعه الجديد، والذي سيحمل عناصر لعب يقدمها المطور لأول مرة بجانب عناصر مألوفة مما يعني بأنه سيحافظ بلعبته على بصمته الخاصة ولكن مع وجود اختلاف عن المشاريع التي قدمها لنا من قبل.