في شهر يوليو المقبل سيحصل ملاك بلايستيشن 4 على لعبة Ghost of Tsushima التي وعدنا مطورها بانغماس عميق سنعيشه معها بعد أن استلهم بعض عناصرها من ريد ديد ريدمبشن 2، وهي كما علمنا أيضاً ستأتينا مع دعم للغة العربية.
اليوم وعبر مدونة بلايستيشن تحدث فريق Sucker Punch عن مزيد من التفاصيل حول لعبته ليوضح ماهية التجربة التي ينتظرها اللاعبون في هذه اللعبة. وإليكم ملخصاً بها:
- الكاتانا سيكون هو سلاح جين الأساسي ولن نشهد تنوعاً بالأسلحة باللعبة مثل الرماح والفؤوس، وهذا لأن الكاتانا يعتبر إرث عائلي للبطل وسنراه يتطور معه على مدى الرحلة.
- على مدى القصة سيكتسب جين مهارات جديدة بحيث يصبح أكثر مهارة مثلاً في رمي الأسهم أو السكاكين الصغيرة.
- اللعبة لن تحتوي نظام الكارما الذي اشتهرت به ألعاب الفريق السابقة.
- قصة اللعبة ستخبرنا عن تضحية جين بسبيل تحوله إلى الشبح ويصبح أسطورة لدى الناس وبنفس الوقت يدب الرعب بنفوس الأعداء.
- جين هو الشخصية الوحيدة التي يمكن اللعب بها.
- هنالك نهاية واحدة للعبة.
- لن يتمكن جين من اختيار الجزء بجسد عدوه الذي يريد قطعه أثناء القتال لأن الهدف هو قتل العدو بأسرع وقت ممكن.
- جين لن يمتلك القدرة على السباحة بل عليه الذهاب على صهوة خيله إلى القارب كي يتمكن من الإبحار به للضفة المقابلة.