أخبار

مخرج Ghost Of Tsushima يكشف مصدر الإلهام الأساسي للعبته – ليس Assassin’s Creed

عند استعراض لعبة Ghost Of Tsushima في حلقة State of Play الأخيرة سمعنا الكثير من الأشخاص يقارنون بينها وبين Assassin’s Creed والبعض يقولون أنها لعبة أساسنز باليابان.

اليوم مخرج اللعبة Nate Fox تحدث عن مصدر الإلهام في لعبتهم حيث قال بأنهم استلهموا عناصر اللعبة من Red Dead التي صدرت عام 2010 لناحية الانغماس العميق باللعبة وعالمها، فكما أجادت روكستار بتقديم لعبة تجعلنا نعيش فعلاً كرجل كاوبوي ستقوم شبح تسوشيما بجعلنا نعيش كساموراي بالفعل.

وتابع بالقول بأن الأراضي في ريد ديد والتفاعل بين الشخصيات غير القابلة للعب وحركة جون مارستون أعادت ابتكار تجربة الكاوبوي. وهذا المستوى من العمق والانغماس هو ما يحاول Sucker Punch محاكاته في شبح تسوشيما.

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن حصرية بلايستيشن Ghost of Tsushimaحتى الآن

وبالختام وصف المخرج اللعبة بالقول: “إنها Red Dead لكن مع ساموراي”. من ثم ألمح إلى أن اللعبة الأسطورية The Legend of Zelda: Breathe of the Wild لعبت دور كبير في عملية تطوير Ghost of Tsushima.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق