أخبار

طور Zombies Onslaught في Cold War سيتاح حصرياً لمالكي أجهزة بلايستيشن

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War التي أعلن عنها رسمياً في أغسطس الماضي قادمة إلينا الشهر المقبل وتعدنا بتجربة بنفحات جديدة هذه المرة فهي ستضم شخصية صامتة ونهايات متعددة.

وطبعاً ستضم طور الزومبي الذي كشف عن تفاصيله مؤخراً، لكن اليوم كان هناك مفاجأة لملاك بلايستيشن سواء بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 مستقبلاً حيث تم الإعلان عبر مدونة بلايستيشن عن طور زومبي حصري لمدة عام كامل لهؤلاء يحمل اسم Zombies Onslaught وهو طور تعاوني للاعبين اثنين ينزلان مع بعضهما في خريطة من خرائط  الـ Multiplayer لتواجهوا معاً أفواجاً من الزومبي.

سيكون عليكم القتال ضمن بقعة محددة من الخريطة ويعد هزيمة الأفواج تنتقلون لمنطقة أخرى وهكذا وطبعاً كلما تقدمت أكثر كلما واجهت زومبي أقوى وستتمكنون من استخدام عتادكم المخصص الـ Loadout مما سيسمح لكم بالقتال بالطريقة التي تريدونها.

مع إرسال جنود زومبي من قوات النخبة وتمكنكم من قتلهم سيزيد من الـ Score الخاص بكم كثيراً وسيرتفع  الـ Rank الذي ستصلوا له في نهاية المرحلة سواء من برونزية ، فضية أو ذهبية بحسب عدد الجنود ذوي الفئة العليا الذين تمكنتم من التخلص منهم. وكلما كان Score أعلى، ستتحصلون على مكافآت أكبر تستخدمونها في طوري الـ Multiplayer والـ Zombies العاديين.

طبعاً لعبة الحرب الباردة ليست أول لعبة بالسلسلة تمنح ملاك بلايستيشن أفضلية ومحتويات حصرية فالجزء الماضي قدم لهم أيضاً طور Special Ops بشكل حصري حتى هذا الشهر. من الجدير بالذكر أن هذه للعبة ستحتوي مهام جانبية مع بعض نكهات الـRPG.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق