أخبار

أستوديو Zenimax يستغني عن بعض الموظفين، ويواصل العمل على أونلاين The Elder Scrolls بجدية

Zenimax Online

استوديو Zenimax Online فصل الكثير من فريق العمل، والاستوديو حالياً يعمل على الأونلاين للعبة The Elder Scrolls لناشرها Bethesda.

استوديو Zenimax Online ذكر إنه “كما هو الحال في معظم الألعاب من هذا النوع، اضطرينا إننا نبني فريق عمل ضخم جداً، عشان نقدر نبني لعبة ضخمة مثل هذي اللعبة، ورفعنا عدد موظفين خدمة العملاء عشآن نقدر نجاوب على أكبر عدد ممكن من الأسئلة والمطالب اللي راح تجينا حول لعبة ضخمة مثل هاللعبة وقت الاطلاق”.

Bethesda ذكرت لـ Joystiq ” حنا الآن تقريبا بعيدين عن موعد الإصدار بـ 6 أشهر، وعندنا مجتمع أونلاين ضخم للعبة بتشتغل بسلاسة ”

مسؤول تسويق Bethesda ذكر إن الأستوديو رتب جميع الموظفين لتلبية المتطلبات اللي راح تجي في الطريق، وراح يضل يعمل بـ فريق عمل ضخم يلبي الاحتياجات لا أكثر.

وأضاف بأن الاستوديو لا زال ملتزم بأونلاين لعبة The Elder Scrolls، وبتطويره وتطوير الاضافات الجديدة للاعبين الـ PC، ولتجهيز اللعبة لإصدارها على الـ PS4 والـ Xbox One، والاهتمام بقسم خدمة العملاء وتلبية متطلباتهم بفريق عمل كبير يوفي الاحتياجات.

هل أنت متحمس لطور الأونلاين في The Elder Scrolls ؟
وما رأيك حول خطوة الفريق ؟ وهل تظن انها راح تضرهم ؟

الوسوم
اظهر المزيد

ميثم آل دبيس

من سكآن الشرقية، طالب حالياً، يعشق الألعاب خآصة ألعاب الحرب والسيارات " خاصة الواقعية منها " ، يلعب على الـ PC والكونسلز
إغلاق