لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أصبحت أخيرًا متاحة في أيدي اللاعبين، مما يمثل تتويجًا لدورة تطوير طويلة مدتها ست سنوات، وقد حصلت على تقييمات كاملة 10\10 بأهم المواقع العالمية.
وبالرغم من صدور اللعبة للتو، لكن يبدو أن مخرج اللعبة Hidemaro Fujibayashi ربما يقوم بالفعل بإعداد أفكار لمغامرة Link التالية.
تحذير: تحتوي هذه المقالة على بعض الحرق للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، خاصة فيما يتعلق بالشرير في اللعبة.
نشرت صحيفة New York Times مقابلة جديدة مع المخرج Fujibayashi والمنتج Eiji Aonuma، وفي تغريدة منفصلة، قال الإعلامي بالصحيفة Zachary Small أنه “لدى Fujibayashi بالفعل خطط للعبة Zelda التالية،” على الرغم من أنه لم يشارك Aonuma في تلك الخطط حتى الآن.
تتضمن مقالة نيويورك تايمز بعض الحكايات المثيرة للاهتمام، حيث اعترف Fujibayashi بشكل أساسي أن The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي جزئيًا محاولة لتحسين الأفكار واستردادها من لعبة أخرى أخرجها وهي The Legend of Zelda: Skyward Sword. على وجه التحديد من خلال جعل TotK تقدم عالمًا سلسًا تمامًا، حيث يمكن للاعبين السفر بين السماء والسطح وتحت الأرض، حقيقةً واقعة.
شهدت Tears of the Kingdom أيضًا عودة Ganondorf كشرير بعد أن أظهرت لنا لعبة Breath of the Wild في كارثة غانون الأكثر إنسانية. ومع ذلك، في حين أن Link مرة أخرى لديه شرير يمكنه التحدث بالفعل، إلا أنه ليس لديه الكثير ليقوله هذه المرة. لحسن الحظ، وفقًا لـ Aonuma، يمكن لـ Ganondorf أن يحصل على المزيد من التطوير في شخصيته في الألعاب المستقبلية.
حيث قال الإعلامي “تساءلت عن عودة جانوندورف في هذه اللعبة. كان العديد من اللاعبين يأملون في أن يكون قابلاً للعب أو أن يُمنح حافزًا أقوى يتجاوز “أنا شرير”. قال المطورون إنه “من المحتمل جدًا” أن يحصل على المزيد من الفرص للظهور في الألقاب المستقبلية.
من الممكن جدًا من الآن فصاعدًا أن نكون قادرين على رؤية المزيد من التطوير والتغييرات في شخصيته مع استمرار السلسلة. Ganondorf هو أحد المكونات التي نستخدمها لتكملة طريقة اللعب.
وكنا قد علمنا أن ميزة Ascend في Zelda: Tears of the Kingdom بدأت ككود للغش.