أخبار

مطور النسخ المُعاد تطويرها من Zelda يبحث عن موظفٍ لمشروع “Legend”

زيلدا Zelda

يبحث استوديو Grezzo في الوقت الراهن عن موظفٍ للعمل على مشروعٍ جديدٍ بمحرك Unreal Engine 4. ولمن لا يعرف، تكفل هذا المطور بإعادة تطوير عددٍ من إصدارات سلسلة The Legend of Zelda سابقًا.

ونشر الفريق الياباني طلبَ التوظيف هذه تحت مسمى “توظيف طارئ وعاجل” عبر موقعه الرسمي على الشبكة. وأرفق الإعلان بجملةٍ تُترجم إلى “أترغب في العمل على Legend معنا 2؟”.

ومن سابق إعلاناته، استخدم فريق Grezzo نفس الطريقة -بما في ذلك رقم “2” الذي يظهر في نهاية الإعلان- عندما نشر طلب وظيفةٍ خاصٍ بنسخة Majora’s Mask 3D قبل الكشف عنها رسميًا.

ويحتاج الفريق لمبرمجين مختصين في لغة C++ ولديهم خبرة في العمل على محرك Unreal Engine، فضلًا عن العمل على شخصيات ثلاثية الأبعاد. ومن الواضح أن مشروع “Legend” هذا يجري تطويره على محرك Unreal 4.

وفي حين أننا لا نعرف ما يعمل الاستوديو عليه بالضبط، يقترح البعض أنها نسخة محسنة من Zelda: Secret of Mana، فيما يتوقع البعض الآخر أن ينقل الاستوديو النسخ المحسّنة التي طورها سابقًا لألعاب Ocarina of Time و Majora’s Mask على نينتندو سويتش.

بانتظار إعلانٍ رسميٍ من نينتندو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق