أخبار

تجربة لعب The Legend of Zelda ستكون واحدة على Switch وWii U

Legend-of-Zelda-Breath-of-the-Wild

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي طال انتظارها والتي بدأت أولا كمشروع لجهاز Wii U ستطلق أخيراً في 3 مارس المقبل، ولكن هل سبق وأن ورد بخاطركم سؤالاً حول الفرق بين نسختي Switch و Wii U من هذه اللعبة؟.

حسناً، منتج زيلدا السيد Eiji Aonuma أجابنا عن هذا التساؤل حيث أوضح أن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild ستعمل على Switch بدقة وضوح أكبر وستكون أوقات التحميل فيها أسرع من نسخة Wii U.

بينما ستكون سلاسة الرسوم ومحتوى اللعبة وأسلوب اللعب هو نفسه لكل من النسختين بحسب ما جاء في تصريح Eiji Aonuma بمقابلته الأخيرة حيث قال:

إن أسلوب اللعب سيعطي التجربة نفسها على كل من الجهازين، كما أن آلية التحكم بكل من النسختين هي واحدة، ولكن عند اللعب بجهاز سويتش بنمط  TV mode فإن دقة الوضوح ستصبح أكبر وحتى جودة الصوت ستكون أفضل.

وعندما قلت سابقاً أن محتوى اللعبة وأسلوب اللعب هو واحد بين النسختين فانا عنيت أيضاً بأن سلاسة الرسوم هي واحدة، فبالنهاية عندما تلعب اللعبة ستكون التجربة هي واحدة على كل من الجهازين.

وقد فسر Aonuma مسألة انخفاض المدة اللازمة لتحميل اللعبة على سويتش بأنها متعلقة بسرعة سحب البيانات من كرت اللعبة وهذه العميلة تتم بوتيرة أسرع من عملية سحب البيانات من قرص.

هذا ونذكر بأن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild  وبحسب تقارير سابقة ستعمل بدقة 900p على شاشة التلفاز وبدقة  720p بوضع الجهاز المحمول.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق