أخبار

تحليل: Zelda: Breath of the Wild تعمل بسلاسة أكبر في الوضع المحمول على سويتش

ربما تكون The Legend of Zelda: Breath of the Wild واحدة من الألعاب التي حظيت بتقييمات مذهلة على مر العصور، لكنك ستفضل لعبها في الوضع المحمول على نينتندو سويتش، ولذلك لأنه يقدم أفضل أداء ممكن؛ خصوصًا أن اللعب على شاشة التلفاز يقدم تفاوتًا بعض الشيء في معدل الإطارات.

هذا تجلى من خلال ما دوّنه فريق Digital Foundry في تحليله لأداء لعبة نينتندو المنتظرة. إليك أبرز نقاطه المثيرة للاهتمام أدناه.

  • البداية مع خاصية التقاط الصور مع The Legend of Zelda: Breath of the Wild والتي خُفِّضت في وضع القاعدة إلى 720p، على الرغم من أن اللعبة تعمل بدِقة أعلى، وهي 900P عند إيصالها بشاشة عالية الوضوح.
  • من حيث الاداء، من الواضح للعين المجردة أن The Legend of Zelda: Breath of the Wild في وضع القاعدة تعاني بعض الشيء في بعض المناطق، في حين أن التجربة في الوضع المحمول ليست كذلك.
  • في بعض الأماكن، نرى اللعبة تعمل بمعدل 30 إطارًا سلسًا في الوضع المحمول، في حين أن التراجع الأكبر في وضع التلفاز، وصل إلى 20 إطارًا.
  • على الرغم من وجود قفزة كبيرة في سرعة المعالج الرسومي عند الانتقال من وضع التلفاز إلى الوضع المحمول، لا نرى اختلافًا كبيرًا في عرض النطاق الترددي للذاكرة بين الوضعين.
  • يكفي القول أنه إذا كنت تبحث عن الأداء الأقل اضطرابًا للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، فشغِّلها في الوضع المحمول على نينتندو سويتش.
  • تبدو اللعبة في غاية الجمال من الناحية البصرية على الوضع المحمول، وهو تقريبًا نفس الحال إن لعبت على شاشة التلفاز، من حيث جودة الظلال، ومستوى الإضافة والتفاصيل، اللهم إلا أن وضع التلفاز يقدم نسيج الصورة بشكلٍ أكثر صفاءً.
  • الأسف الوحيد هنا، هو أن تجربة اللعب على التلفاز، قدمت مشكلات لم تكن متوقعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق