أخبار

لعبة زيلدا ثنائية الأبعاد مقتبسة من Breath of the Wild، بإمكانكم تجربتها الآن

سبق وكشفت نينتندو خلال مؤتمر المطورين بأن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بدت في نماذجها الأولية كلعبة ثنائية الأبعاد مخصصة لجهاز NES.

ويبدو أن هذا الأمر ألهم بعض عشاق اللعبة كي يعمل على مشروع جديد مقتبس من Breath of the Wild، هذا المشروع قام به هذا اللاعب بمساعدة استوديو WinterDrake وهو عبارة عن لعبة زيلدا ثنائية الأبعاد مبنية على جزء Breath of the Wild.

هذا المشروع يحمل اسم Zelda: Breath of the NES وهو برسومه أقرب إلى ألعاب زيلدا الأولى لكنه يتضمن بعض أنظمة اللعب من الجزء الجديد، وهو يضم ميزة تعاقب الليل والنهار ونظام لصناعة الأدوات ومحرك فيزيائي يسمح للاعبين بقطع الأشجار.

كما ذكر المطور بأن لديه خطة بديلة بحال قررت نينتندو أن تقف بوجه هذا المشروع وتطالبهم بإلغائه بسبب ملكيتها لحقوق عنوان زيلدا، وهذه الخطة تتمثل في إمكانية استكمال عملية التطوير عبر استعمال شخصيات ألعابه.

من الجدير بالذكر أنه يإمكانكم الآن تجربة النموذج الأولي للعبة Zelda: Breath of the NES عبر زيارة هذا الرابط، هذا النموذج تم الانتهاء من تطويره بغضون بضعة أسابيع والفريق عازم على استكمال تطوير اللعبة كاملة عبر توظيف مطورين جدد من أجل هذا الغرض.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق