أخبار

منتج زيلدا يتحدث عن آراء اللاعبين وطلباتهم للعبة Breath of the Wild

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

في مارس المقبل سيحظى عشاق ألعاب زيلدا بأحدث أجزاء هذه السلسلة Breath of the Wild الذي سيطرح على سويتش وWii U، وبالطبع هذا الجزء حمل معه تغييرات كبيرة جداً أدخلها مطور اللعبة كي تتلائم مع ألعاب هذا الجيل.

واليوم وعبر مقابلة مع منتج زيلدا Eiji Aonuma تحدث فيها عن مسألة إحداث التوازن مابين طلبات عشاق اللعبة وبين الأفكار التي يعتقد المطور أنها الأفضل للعبته، وفي حالة لعبة زيلدا اعترف Aonuma أنه كان هنالك فجوة مابين ما يريده هو بلعبة  Breath of the Wild  وبين الآراء التي سمعها من اللاعبين فقال:

لقد كان لدي بعض الأفكار والتصورات حول ما ينبغي أن تكون عليه اللعبة ولكنني بعد أن بدأت بعملية التطوير للعبة Breath of the Wild، أدركت أن هنالك فجوة بالفعل مابين آراء اللاعبين وردود أفعالهم ومابين الاستراتيجية التي وضعتها أنا للعبة.

ولقد أعطانا مثالاً عن هذا بأن أحد اللاعبين أخبره أنه استمتع كثيراً بلعب  Skyward Sword ولكنه يريد الحصول على تجربة تشبه Ocarina of Time حيث كان بإمكان اللاعب امتطاء حصانه ضمن عالم مفتوح ضخم.

من ناحيته أعرب مبتكر اللعبة Shigeru Miyamoto عن اعتقاده بأن الاختبارات التي يقوم بها المطورون احياناً عبر جلب عدد من الاشخاص وجعلهم يلعبون اللعبة ثم سؤالهم عن رأيهم فيها ليست كافية، والاهم هو أن يقوم المطور بوضع أفكار معينة يريد أن يوصلها للاعبين من ثم يستخدم هذه الاختبارات للتأكد من أن تلك الأفكار قد وصلت بالفعل للاعب أم لا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق