أخبار

مصمم Zelda: Breath of the Wild يفسر قرارهم بتطوير جزء مكمل لأحداثها

من أكثر الإعلانات التي أسعدت اللاعبين في E3 2019 هو تأكيد نينتندو على تطوير الجزء الثاني من لعبة Zelda: Breath of the Wild لكن مع الآسف الشركة لم تزودنا بأية معلومات عن هذا الجزء سوى بأنه سيكمل أحداث نفس البرية.

لكن اليوم تم إجراء مقابلة مع مصمم اللعبة Eiji Aonuma الذي كشف بأن المخرج Hidemaro Fujibayashi سيعود مجدداً لإخراج الجزء الثاني، ونظراً لأن ألعاب زيلدا كانت نادراً ما تحصل على أجزاء مكملة للأحداث بمعنى الكلمة أي يتم استكمال القصة بنفس العالم ومن المكان التي انتهى به الجزء  السابق فإن سؤال طرح على المصمم حول سبب اتخاذهم الآن قرار لتطوير جزء يكمل قصة نفس البرية.

Aonuma رد عليهم بالقول بأنهم رغبوا بالعودة مرة أخرى لعالم Hyrule واستخدامه مجدداً مع إدراج عناصر جديدة لأسلوب اللعب والقصة، كما طرح عليه سؤال إن كانت الأنباء التي يتم تداولها بشأن وجو طور تعاوني باللعبة القادمة وإمكانية اللعب بشخصية زيلدا صحيحة أم لا إلا أن المصمم رفض الإجابة فهو لم ينفي ولم يؤكد أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق