أخبار

مطور Zelda Breath of the Wild 2: هدفنا تقديم تجربة جديدة تتفوق على الجزء السابق

مضى عدة أشهر على إعلان نينتندو عن Zelda Breath of the Wild 2 والتي كانت من أكبر المفاجآت في E3 2019 وبالطبع هنالك حماس كبير لهذه اللعبة نظراً للنجاح الساحق الذي حققه الجزء الماضي.

ولكن يبدو بأن طموح نينتندو مع هذه اللعبة القادمة أكبر وهي تريد أن تتحدى نفسها بتقديم الأفضل، حيث ذكر اليوم مطور اللعبة بأنهم في الوقت الحالي لا يستطيعون أن يقدموا أية معلومات أو تفاصيل عن الجزء الثاني.

لكن هدفهم مع هذه اللعبة هو بتقديم تجارب لعب جديدة تتجاوز ما تم تقديمه مع الجزء السابق، لهذا هم بحاجة لمهارات مصممين جدد ويريدون البحث عن مصممي تضاريس يساعدونهم في إعادة تصميم عالم اللعبة وتوسعته وإضافة المزيد له بحيث يتمكن اللاعبين من استكشاف Hyrule بشكل اوسع وأفضل.

هذا وكانت آخر الشائعات عن هذا الجزء قد ذكرت بأنه سيحمل اسم  The Legend of Zelda: Breath of the Darkness وتجري أحداثه في نفس عالم الجزء الأول لكن بنسخة مدمرة منه بعد أن تم إيقاظ لعنة كارثية لا يمكن التصدي لها إلا عبر Tri-force وربما يرى النور بأواخر 2020 أو أوائل 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق