أخبار

مزايا رائعة للخريطة وطور جديد والمزيد بإضافة Zelda القادمة

Zelda: Breath Of The Wildسبق وأعلنت نينتندو عن نيتها طرح محتويات إضافية للعبة Zelda: Breath Of The Wild، واليوم كشفت بعض تفاصيل الإضافة الأولى والتي ستصدر في الصيف المقبل.

من ضمن مزايا هذه الإضافة إدراج خاصية جديدة في خريطة اللعبة تظهر لك الأماكن التي قمت أو التي لم تقم بزيارتها بعالم اللعبة خلال الـ200 ساعة الماضية، وهذه الميزة تساعدك أثناء بحثك عن المعابد بحيث تستطيع أن تعرف الأماكن التي لم تقم بالبحث بها بالخريطة.

ميزة أخرى تتمثل في إضافة ميزة Travel Medallion والتي تستطيع أن تجدها بالصناديق بعالم اللعبة، وهذه الميزة تسمح لك بأن تضع نقطة ما على خريطة اللعبة وتفعلها كنقطة للسفر السريع fast travel.

كذلك سيتم إضافة طور جديد يدعى Trial of the Sword، هذا الطور يتاح عند الوصول إلى مكان مقدس معين وفيه يواجه لينك أفواج من الأعداء، وهو يبدأ الجولة من دون أي سلاح أو معدات وعليه القضاء على موجة تلو الأخرى حتى ينتهي من 45 غرفة، وبعد انهائه لتحديات هذا الطور سيحصل على القوى الحقيقية للـMaster Sword.

أيضاً هنالك مستوى صعوبة جديد Hard Mode وفيه يتم إعادة الصحة لأعدائك بعد فترة من الوقت إلى جانب تمتعهم بمستوى مهارات أعلى لذلك سيكون عليك بهذا المستوى من الصعوبة أن تقضي على أعدائك بسرعة.

وأخيراً يشمل هذا المحتوى على بعض الأقنعة مثل قناع Majora وقناع  Korok، إلى جانب أزياء إضافية مثل زي Tingle ودرع يدعى Phantom Armor.

هذا المحتوى متوفر ضمن اشتراك اللعبة الموسمي الذي يضم محتويين إضافيين، المحتوى الثاني قادم بوقت لاحق هذا العام وهو سيضم فصل جديد للقصة، ويمكنكم شراء الاشتراك الموسمي بمبلغ 20 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق