أخبار

ظهور تسريبات توحي بأن لعبة Zelda الجديدة لن تصدر بمارس 2017

Legend-of-Zelda-Breath-of-the-Wild

إن لعبة Zelda الجديدة هي واحدة من الألعاب التي أكدت نينتندو بانها ستكون على رأس قائمة ألعاب جهازها الجديد Switch، مما جعل الجميع يفترضون بان The Legend of Zelda: Breath of the Wild ستصدر بلا شك في شهر مارس 2017 لتكون واحدة من ألعاب إصدار السويتش.

ولكن وبحسب مسربة الاخبار الشهيرة  Emily Rogers فإن نينتندو قد تكون غيرت رايها أو أن جدول العمل على اللعبة والانتهاء منها لن يتوافق مع موعد طرح الجهاز في مارس، حيث ذكرت ايميلي بأنها تلقت معلومات من مصادر موثوقة بأن لعبة زيلدا هي لعبة عالم مفتوح ضخمة لذلك فإن الشركة تريد أن تقوم بعد الانتهاء من عمليات دبلجة اللعبة وتسجيل الأصوات فيها وترجمة كافة النصوص فيها والتي من المقرر أن تنتهي في نهاية هذا العام بفحص اللعبة بشكل جيد واختبار كل شيء فيها وعمليات الاختبار هذه ستستمر من 4 حتى 6 أشهر مما يعني بأنها لن تصدر حتى بعد مارس 2017.

وقد أكد أحد المواقع الالكترونية هذا الأمر أيضاً حيث ذكر بأنه سمع من أحد ممثلي الشركة بأنهم ينوون اختبار اللعبة لمدة 4 أو 6 اشهر فهم يريدون التأكد من طرح لعبة بمستوى توقعات اللاعبين بعد كل هذه الفترة التي قضتها بعملية التطوير.

هذا ونذكر بأن نينتندو ستقوم في يناير المقبل بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهازها الجديد مثل سعره وموعد طرحه وقائمة الالعاب التي ستكون متاحة عند إطلاقه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق