أخبار

بعض لاعبي Zelda: Breath Of The Wild يخدعون مجسمات Amiibo للحصول على عناصر نادرة

 Amiibo Zelda: Breath Of The Wild

تعتبر Zelda: Breath of the Wild واحدة من أفضل الألعاب التي شهدناها في الآونة الأخيرة، إذ تتميز تجربتها بالعالم النابض والأحداث الملحمية، فلماذا قد تلجأ لاستخدام جهاز Amiibo بها؟ ببساطة، بمجرد وصل جهاز Amiibo بجهاز نينتندو سويتش وباللعبة، تحصل على صندوق من السماء، يحتوي على عنصرٍ جديد من شأنه إفادتك في اللعب.

على سبيل المثال، ستُعطيك Amiibo لعبة Zelda: Breath of the Wild أقواسًا وسهامًا ولحومًا حيوانية مختلفة. يُعد قوس The Falcon Bow الأكثر نُدرة، نادرًا ما يسقط فعلًا، في حين ستجد أقواس Traveler’s Bows واللحوم النيئة تتوفر بكثرة.

ولمنع استغلال هذه الميزة، يمكنك استخدام جهاز Amiibo مرة واحدة كل 24 ساعة. لكن، يبدو أن هذا الحظر لم يردع بعض اللاعبين بالشكل الكافي. إذ تبين أن عددًا منهم  يقوم بالتلاعب من أجل الحصول على أكثر من صندوقٍ والاستفادة من جهاز Amiibo بأكثر مما حُدِدَ له.

هنالك طريقتان. الأولى، يقوم اللاعب بإعادة ضبط اللعبة وتحميل أحدث ملف حفظٍ لم يُسقِط فيه صندوق، أما الثانية، فهي إعادة ضبط الساعة الموجودة بنظام نينتندو سويتش، ودفع ساعتها للأمام؛ لما يتجاوز 24 ساعة تحديدًا. وطالما لست متصلًا بالإنترنت، طالما كانت الطريقة أكثر فاعلية، وهنا، يمكنك المحاولة أكثر من مرة حتى تحصل على غالبية العناصر.

يُشار إلى أن أحد اللاعبين حاول أكثر من 100 مرة، إلى أن حصل على سيف The Sword of the Six Sages بالفعل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق