الرئيسية / أخبار / نينتندو توجه تحية لرئيسها الراحل بطريقة مبتكرة داخل لعبة Zelda الجديدة

نينتندو توجه تحية لرئيسها الراحل بطريقة مبتكرة داخل لعبة Zelda الجديدة

 Zelda

من منا لايعرف Satoru Iwata رئيس شركة نينتندو الذي توفي في شهر يوليو من العام 2015، فهذا الشخص له فضل كبير على شركة نينتندو ووصلوها لما وصلت إليه حتى الآن.

ومن دون شك فإن شركة نينتندو تكن كل الاحترام لهذا الشخص وهي دائماً ما تتحدث عن فضله على الشركة ولاسيما المساهمة الكبيرة التي كانت له في تقديم جهازها الجديد سويتش و في تطوير لعبة زيلدا.

ويبدو أن الشركة أحبت أن تكرم ايواتا وتحيي ذكراه بطريقتها الخاصة، حيث أفاد اليوم بعض اللاعبين أنهم وأثناء لعب Zelda الجديدة قابلو إحدى الشخصيات الغير قابلة للعب والتي تدعى Botrick و هو احد المراقبين الذين تجدهم يتجولون في منطقة Outskirts في اللعبه، هذه الشخصية مهمتها تحذير لينك من المخاطر التي قد يواجهها في رحلته بعالم Hyrule وإذا تحدثنا معه أكثر فهو سيخبرنا عن  جبل Satori.

ولقد أشار هؤلاء اللاعبين إلى أن ملامح شخصية Botrick تبدو مشابهة إلى حد كبير لملامح رئيس نينتندو الراحل Iwata فهو حتى يرتدي نظارات تشبه تلك النظارات التي كان ايواتا يرتديها، مما جعلهم يشيرون إلى أن تلك الشخصية تم وضعها لإحياء ذكرى ايواتا لاسيما وأن مطورو زيلدا سبق لهم وتحدثوا عن الدور الكبير والغير مباشر الذي لعبه ايواتا أثناء تطوير هذه اللعبة.

 

 

شاهد أيضاً

The Evil Within 2

تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech

عندما انطلقت The Evil Within قبل ثلاث سنوات من الآن، قدمت محتوى رائعًا لكن ذلك ...

  • Ali Mazarqah

    ذكرى جميلة لرئيس الشركة الراحل ايواتا