أخبار

مخرج Zelda: Breath of the Wild استوحى بعض الأشياء من ماينكرافت و Terraria

Zelda: Breath of the Wild

في السابق، تحدث منتج Zelda السيد “إيجي أنوما” عن أنهم استوحوا بعض الأشياء من The Elder Scrolls V: Skyrim في تطوير Breath of the Wild. لكن ماذا عن مخرج اللعب “هايدمارو هيوجيباياشي”؟

حضر الأخير في إحدى المقابلات الصحفية، للحديث عن الألعاب التي ألهمته في صناعة Zelda: Breath of the Wild، ويبدو أن للعبتي Minecraft و Terraria دورٌ كبيرٌ في ذلك:

ألهمني لعب Minecraft و Terraria. تمكنت من التعلم عبر أسلوب اللعب والإمكانيات المتاحة فيهما. كما أدركت روح المغامرة والاستكشاف، وكيفية إثارة الفضول.

وأكّد المخرج أن للأسطورة “شيجيرو مياموتو” مساهمة كبيرة في تصوّره الشخصي للعبة، وكيف كان يبدي الاقتراحات والنصائح من حينٍ لآخر.

وفي ذات المقابلة، ألمح “فيوجيباياشي” إلى أنه لا يرى Zelda بعينها تستفيد من عتاد نينتندو بشكل كامل، وذلك لارتكازها على أسلوب لعب الألغاز:

في الواقع، لا أعتقد أن هناك لعبة من ألعاب Zelda تستفيد بشكل كلي من قدرات عتاد نينتندو. فحلّ الألغاز موجودٌ في جذور ألعاب السلسلة، لذا، ربما هو بهذه البساطة لأن أسلوب لعب حل الألغاز يخوّلنا من إظهار ميزات جديدة بطريقة سهلة للفهم.

يُشار إلى أن Zelda: Breath of the Wild متاحةٌ الآن على Wii U ونينتندو سويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق