أخبار

مطورو Zelda الجديدة: استبدلنا نقاط الضعف في الأجزاء السابقة بأفكار جديدة لزيادة المتعة

Zelda: Breath of the Wild

تعتبر Zelda: Breath of the Wild أحد الروائع الأسطورية التي نشهدها هذه الأيام، ولذا، من الطبيعي عقدُ مُقابلات صحفيةٍ مع مطوريها، للحديث عن ما دار خلف كواليس عملية التطوير.

وفعلًا، حضر مخرج اللعبة “هايدمارو فيوجيباياشي” في إحدى المقابلات، للحديث عن الحرية الكبيرة التي قدمتها نينتندو للمطورين:

قالت نينتندو لنا “غيّروا أي شيءٍ تريدونه”. لذا، كتبنا وحددنا نقاط الضعف والأشياء التي كانت تجعل ألعاب Zelda أقل إمتاعًا، وقررنا استبدالها بأفكار جديدة.

في ذات المقابلة، حضر المخرج التقني “تاكهيرو دواتا” ليؤكد أن بعض الأشياء لم تعمل مع محرك Zelda: Breath of the Wild في البداية، وأنهم اضطروا للبدء من الصفر:

خلال عملية التطوير، كانت هناك العديد من الأشياء التي لم تعمل إطلاقًا. لذا، كنّا بحاجة لإزالة كل شيءٍ وإعادة البناء من الصفر.

وعلى صعيدٍ أكثر إثارةً للمشاعر، يبدو أن الرئيس الراحل “ساتورو إيواتا” كان له دورٌ كبير -غير مباشر- في عملية تطوير أسطورة Zelda الجديدة:

عندما وافته المنية، كانت هناك لحظاتٌ تأتينا فيها أفكارٌ جديدة نود إخبار إيواتا بها. ومن ثمَّ، نتذكر أنه لم يعد هنا. أخبرنا مياموتو أنه مرّ بنفس هذا الموقف. أتته فكرةٌ في نهاية الأسبوع، وشعر بالحماس للحديث عنها مع إيواتا يوم الاثنين، إلى أن تذكر. كان الحزن يزداد عمقًا. كنّا نشعر أنه يراقب عملنا، وهذا دفعنا لتحسين اللعبة ومحاولة إخراجها في أبهى صورة.

يُذكر أن Zelda: Breath of the Wild متاحةٌ على نينتندو سويتش و Wii U.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق