أخبار

يبدو بأن عليكم عدم رفع الآمال للحصول على Zelda: Breath of the Wild 2 بأي وقت قريب

إعلان نينتندو عن Zelda Breath of the Wild 2  كان من أكبر المفاجآت في E3 2019 وبالطبع هنالك حماس كبير لهذه اللعبة نظراً للنجاح الساحق الذي حققه الجزء الماضي.

والآن مع اقترابنا من العام الجديد مازالت الأخبار عن هذه اللعبة شحيحة جداً ومعدومة أصلاً فالشركة تلتزم الصمت حيالها وهي لم تخبرنا حتى بموعد صدورها، لكن يبدو بأن على منتظري هذا الجزء أن يتحلوا بمزيد من الصبر لأن المطور Monolith Soft كما تبين اليوم مازال يبحث عن موظفين جدد.

حيث نشر الاستوديو إعلانات وظيفية يبحث فيها عن مصممين للشخصيات ومصمم رسوم فنية ومعد سيناريو ومصمم خرائط وهذا كله يشير إلى أن مشروع الفريق الحالي مازال في بداياته وبأن موعد طرحه ليس قريب المنال.

عموماً آخر الشائعات كانت قد تحدثت بأن هذه اللعبة ستصدر في أوائل 2021 وستحمل اسم Breath of the Darkness وتجري أحداثها في نفس عالم الجزء الأول لكن بنسخة مدمرة منه بعد أن تم إيقاظ لعنة كارثية لا يمكن التصدي لها إلا عبر Tri-force.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق