أخبار

ماهو مستقبل Shenmue؟ والمزيد من التفاصيل حول الجزء الثالث

في نوفمبر المقبل سيحصل عشاق سلسلة شينمو على لعبة Shenmue 3 التي طال انتظارها منذ سنوات عديدة وتعرضت مؤخراً للكثير من التأجيلات حتى استقر المطور على موعد 19 نوفمبر.

Yu Suzuki مبتكر السلسلة أجرى حواراً صحفياً على هامش معرض جيمزكوم وفيه تحدث عن بعض المعلومات التي تخطر ببال اللاعبين حول الجزء الثالث والسلسلة بشكل عام.

بداية تحدث Suzuki عن مستوى الصعوية حيث ذكر بأن الصعوبة في اللعبة القادمة ستكون متوازنة ففي حال قام اللاعب بداية برفع مستوى كل عنصر أو قدرة للمستوى الثاني وأجاد الحركات سيشعر بأن اللعبة سهلة.

بشكل عام تمتلك اللعبة أربع مستويات صعوبة هي ‘Story Mode’, ‘Recommended’, ‘Challenge’, و ‘Don’t Play This’ ناصحاً اللاعبين بأنهم سيجدون متعة أكبر عند اللعب بمستوى Recommended أو الأصعب منه بحيث يتعين عليهم حينها إيجاد رحلتهم بأنفسهم والتغلب على الصعاب والتحديات خلال الرحلة.

كما تحدث عن عدد ساعات اللعب فذكر بأن التقديرات تشير إلى 50 ساعة يحتاجها اللاعب لإنهاء القصة بمستوى صعوبة Challenge و35-40 ساعة بمستوى Recommended وأقل من 30 ساعة بمستوى Story Mode.

أما عن مستقبل السلسلة فذكر مبتكرها بأنه يأمل بإكمال قصة Ryo لكن الأمور ستكن أسهل لتطوير الجزء الرابع إذا ما حقق الجزء الثالث مبيعات جيدة كما أن الأمر سيعتمد كذلك على الشراكات التي يمكن أن يتم إبرامها مع شركات النشر المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق