أخبار

جيمر يوتيوب معروف ناوي يوقّف يسوّي مقاطع لالعاب Nintendo

angryjoe

انقري جو (Angry Joe) احد الاشخاص المشهورين جدا في عالم الالعاب على موقع اليوتيوب طابت نفسه من شروط شركة نينتندو (Nintendo) من ناحية نشر مقاطع العابهم على اليوتيوب، و الاسباب ذكرها انقري جو في قناته على اليوتيوب يوضح فيه انه ماعاد راح ينشر اي مقطع لأي لعبة من العاب نينتندو بعد اليوم.

انقري جو عنده مايقارب 2 مليون مشترك على اليوتيوب، ومشاهدات قناته تجاوزت ال300 مليون مشاهدة.

المشكلة صارت بعد مانشر انقري جو مقطع للعبة Mario Party على قناته في اليوتيوب، بعد مانشره تم وصول تنبيه له من موقع اليوتيوب عن انتهاكه لحقوق نينتندو بنشره للعبة من العابهم. هذا الشيء افسد اعصاب انقري جو -باين من اسمه انه معصب اصلا 🙂 – وجعله ينزل مقطع كامل ينتقد فيه سياسة نينتندو و يصفهم بالنصابين و وصفهم بغيره بالكثير من الكلام الجارح.

ايضا كتب انقري جو على تويتر: “اتمنى ان نينتندو تستمتع بحرماني من الدخل الخاص من مقطع اليوتيوب عن لعبتهم و ان تستمتع بالتغطية اللي سويتها لهم، راح يكون اخر مقطع لنينتندو انشره على قناتي”

و قال للمصدر ايضا: “اعتقد ان سياسة نينتندو هي ضد مقاطع اليوتيوب وهذا الشيء غريب خصوصا ان اغلب شركات العالم تحفز لنشر مقاطع لالعابهم  على اليوتيوب”

شخصيا اتفق مع انقري جو، سياسة نينتندو جدا غريبة ومعقدة مع نشر مقاطع لالعابهم، اذا ماتعرف سياستهم كتبنا عنها قبل كذة بحيث انهم اطلقوا برنامج تجريبي لنشر مقاطع لالعاب محددة من العاب نينتندو و تلزم اللاعب بمشاركة الارباح مع نينتندو بنسبة 40%.

اش رايكم بكلام انقري جو هل تتفقوا معه؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق