أخبار

يوتيوب ناوين يسوّون تغييرات جذرية على نظام البث المباشر حقّهم، وينافسون Twitch بشراسة

youtubecoverpic

انتشرت تقارير في الانترنت حول نيّة يوتيوب في تغيير نظام البث الموجود عندهم بالكامل، بحيث يصير مصمّم خصّيصاً للجيمرز ومناسب لهم. اللي مهتم بهالموضوع ما يخفى عليه ان خدمة Twitch تتفوّق على يوتيوب في هذا المجال بمراحل، لكن يبدو ان جوجل واعية الموضوع وتبغى تغيّر الوضع.

في السنة الماضية، انتشرت تقارير عن نيّة جوجل في شراء موقع تويتش بالكامل، وبمبلغ حوالي مليار دولار، لكن ما قدروا يشترون الموقع بسبب عوائق قانونية، أهمّها ان المنافس ممنوع من شراءه لمنافس ثاني، عشان تستمر المنافسة بينهم.

يقول المصدر: “مجال الألعاب ومجال الرياضات الالكترونية بيكون لهم دور رئيسي في Youtube Live (الاسم بيكون كذا، حسب المصدر)”.

” بيكون فيه فرص كبيرة لأصحاب البث، أقدر أقولكم ان أرقام المشاهدين في هذا المجال راح ترتفع اذا دخلت جوجل في هذا المجال وقامت تسوّي فيه دعايات وشراكات”.

حسب كلام المصدر، يقول ان جوجل ناويه من جد تدخل بقوة، بحيث خصّصت 50 مهندس كمبيوتر عشان يساهمون في هذا المشروع. الاعلان عن هالموضوع بيكون خلال معرض E3 هذي السنة.

أخيرًا، الاعلام الغربي تواصل مع جوجل حول هالموضوع، لكنهم رفضوا يعلقون عليه.

وش رأيكم بالموضوع؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق