أخبار

Minecraft وليست Fortnite هي اللعبة الأكثر مشاهدة عبر YouTube في 2019

مع اقترابنا من نهاية كل عام وقبل بداية السنة الجديدة يقوم المسؤولين عن منصة YouTube الشهيرة بنشر تقرير يكشفون فيه عن أكثر الفيديوهات شعبية ومتابعة من الجمهور في مجالات عدة مثل الموسيقى والأفلام وكذلك الألعاب.

بالنسبة لقائمة الألعاب الأكثر مشاهدة هذا العام هنالك تغيير قد حدث حيث تربعت لعبة Minecraft بالمركز الأول مع نحو 100.2  مليار مشاهدة أما لعبة Fortnite فجاءت بالمركز الثاني مع 60.9 مليار مشاهدة.

في المركز الثالث تأتي صاحبة الأرقام القياسية GTA V حيث بلغ عدد مشاهداتها حوالي 36.9 مليار مشاهدة، متفوقة على لعبة Garena Free Fire التي حلت رابعاً مع 29.9 مليار مشاهدة، أما بالمركز الأخير فلدينا لعبة Roblox مع 29.6 مليار مشاهدة.

كذلك شاركت يوتيوب بقائمة أفضل اليوتيوبر وأكثرهم متابعة بين اللاعبين وطبعاً من غيره الشهير PewDiePie  ليحل بالمركز الأول مع 4 مليار مشاهدة. وجاءت بقية المراكز بحسب القائمة أدناه:

  1. PewDiePie, 4 billion views
  2. Felipe Neto, 2.8 billion views
  3. Pencilmation, 2.8 billion views
  4. Jelly, 2.5 billion views
  5. David Dobrik, 2.4 billion views
  6. Dude Perfect, 2.3 billion views
  7. MrBeast, 2.2 billion views
  8. LazarBeam, 2 billion views
  9. Fischer’s, 1.9 billion views
  10. Azzyland, 1.9 billion views

هذا وكانت أبل قد شاركتنا أيضاً بقائمتها لأفضل الألعاب في 2019 حيث احتلت Sky: Children of the Light الصدارة كأفضل لعبة للآيفون في هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق